الإثنين، 30 نوفمبر 2020 09:52 ص
الإثنين، 30 نوفمبر 2020 09:52 ص

دفتر أحوال المواطن

أهالى مركز إسنا فى الأقصر يطالبون برصف طريق ترعة النجوع.. شكوى من سوء جودة رغيف العيش والبناء المخالف فى سوهاج.. انقطاع المياه عن كينج مريوط فى الإسكندرية والأهالى يستغيثون لحل المشكلة

دفتر أحوال المواطن دفتر أحوال المواطن يفتح صفحاته أمام المسئول (1)
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:
الخميس، 19 أبريل 2018 02:00 م
كتب محمد تهامى زكى

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

 

 

أهالى مركز إسنا فى الأقصر يطالبون برصف طريق ترعة النجوع

طالب القارئ صالح أبو الوفا، أحد أهالى مركز إسنا فى محافظة الأقصر، برصف الطريق الممتد من أمام فرقة شرطة إسنا وعلى طريق الرى المغطى لترعة النجوع.

 

وكتب القارئ فى شكواه عبر خدمة صحافة المواطن إن المنطقة حيوية وعدم رصف الطريق أدى إلى تكرار الحوادث، بالإضافة إلى صعوبة سير المواصلات، خاصة مع عدم توافر أعمدة إنارة كافية.

 

وطالب القارئ، المسئولين بالمحافظة، بضرورة رصف الطرق الجانبية ووضع أعمدة إنارة منعا للحوادث وحفاظا على أرواح المواطنين، خاصة أن المنطقة أثرية.

 

طريق النجوع
طريق النجوع

 

 

شكوى من سوء جودة رغيف العيش بمخابز الشيخ زين الدين فى سوهاج

اشتكى القارئ محمد على أحمد، عبر خدمة صحافة المواطن، من سوء جودة وصغر حجم رغيف العيش بمخابز قرية الشيخ زين الدين التابعة لمركز طهطا فى محافظة سوهاج.

 

وكتب القارئ فى شكواه: "الخبز غير صالح للاستهلاك الآدمى وتوجد به فقاقيع بيضاء اللون، وغير مطابق للمواصفات"، مطالبا المسئولين بوزارة التموين بضرورة التدخل لحل مشكلة الخبز بالقرية.

 

 

شكوى من البناء المخالف بعدة مناطق فى محافظة سوهاج

اشتكى القارئ عبد الرازق فتحى محمد، عبر خدمة صحافة المواطن، من انتشار ظاهرة البناء المخالف بأكثر من محافظة سوهاج.

 

وكتب القارئ فى شكواه، أن ظاهرة بناء العقارات المخالفة وبأدوار مرتفعة، أصبحت منتشرة بشكل كبير داخل المحافظة، مما قد يتسبب فى حدوث كارثة.

 

بناء مخالف
بناء مخالف

 

 

انقطاع المياه عن كينج مريوط فى الإسكندرية والأهالى يستغيثون

أرسل القارئ هيثم فاروق شكوى من انقطاع المياه عن منطقة كينج مريوط التابعة لحى العامرية فى محافظة الإسكندرية، منذ صباح أمس حتى الآن.

 

وقال القارئ من خلال رسالته إلى صحافة المواطن، إن الأهالى يعانون أشد المعاناة بسبب انقطاع المياه، مطالبا المسئولين بالمحافظة بضرورة العمل على إعادة المياه فى أسرع وقت رحمة بالأهالى.

 

 

 

الظلام يخيم على شارع عبد الحميد رضوان فى العجمى بالإسكندرية

أرسل القارئ محمود حلمى شكوى من الظلام الدامس فى شارع عبد الحميد رضوان بمنطقة الحديد والصلب فى العجمى بالإسكندرية، ما يعرض حياة المارة للخطر.

 

وقال القارئ، من خلال رسالته إلى صحافة المواطن، "نريد إنارة الشارع المظلم للحد من الخارجين عن القانون واللصوص ومدمنى المخدرات"، مناشدًا المسئولين بالمحافظة بسرعة إضاءة الشوارع حفاظًا على سلامة الأهالى.

 

الظلام فى الحديد والصلب
الظلام فى الحديد والصلب

 

قارئ يناشد بعلاج طالب بكلية هندسة فقد قدميه وتركيب أطراف صناعية

أرسل أحد قراء "برلمانى" رسالة استغاثة لعلاج الشاب محمد مهدى 20 سنة، الطالب بكلية هندسة جامعة إسكندرية، مضيفا "محمد وهو مسافر الكلية عمل حادثة فقط رجليه الاتنين، كان بيلعب كورة كويس جدا باستمرار".

 

وأضاف القارئ عبر استغاثته "مهدى بيتعالج حاليا فى المستشفى العام بدمنهور، لكن حالته حرجة تتطلب سفره للخارج لاستكماله العلاج والرعاية الطبية، وذلك لاحتياجه لأطراف صناعية".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print