الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 05:07 م
الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 05:07 م

المشكلة عندك والحل عند المسئول

شكوى من وجود محول كهرباء داخل مركز شباب بردين بالزقازيق.. أهالى الوحدة بالبساتين يشكون بيع المخدرات فى وضوح النهار.. واستغلال سائقى الميكروباص ومضاعفة الأجرة بموقف "أرمنت- الأقصر"

المشكلة عندك والحل عند المسئول دفتر أحوال المواطن يفتح صفحاته أمام المسئول (1)
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:
الأربعاء، 16 مايو 2018 12:00 م
كتب هيثم سلامة

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

 

- محول كهرباء داخل مركز شباب بردين بالزقازيق.. والأهالى يطالبون بنقله للخارج

أرسل القارئ محمد سلام، شكوى من وجود محول كهرباء داخل مركز شباب بردين التابع لمدينة الزقازيق، مما قد يعرض الشباب إلى الصعق بالكهرباء، مشيرا إلى تقديم العديد من الاستغاثات للمسئولين دون استجابة.

وقال القارئ محمد سلام، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:"يستغيث شباب بردين من وجود محول كهرباء داخل ملعب مركز الشباب الأمر الذى يعرض الشباب لصدمات بالعامود الموجود داخل سور الملعب وقد قدموا الاستغاثات الكثيرة للمسئولين ولكن دون جدوى".

وأضاف "تقدم المسئولين بمركز الشباب بطلبات للمسئولين ولكن ينتهى الطلب بأن يتم النقل على حساب الشباب والرياضة، بالرغم من أن المحول والكهرباء فى موقف تعدٍ واضح كما بالصورة وما هو ذنب الشباب فى أن يصطدم بهذه الأعمدة التى تسبب مشاكل كثيرة ويخشى الشباب من خطورة الكهرباء داخل الملعب".

وطالب القارئ بمحاسبة المسئول عن ترك هذا المحول داخل الملعب وعدم الاهتمام بنقله خارج السور فى حرم مركز الشباب حفاظا على أرواح الشباب، مشيرا إلى عدم وجود ملاعب للشباب والرياضة سوى هذا الملعب، وأن نقل المحول ضرورة ملحة على حساب من لا يشغل ذلك مع العلم بأن بردين يبلغ عددها 30 ألف نسمة.

 

المحول داخل مركز الشباب
المحول داخل مركز الشباب

 

- قارئة تشكو سوء حالة مستشفى الهرم للتأمين الصحى

أرسلت القارئة إنجى علاء، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من سوء حالة مستشفى الهرم للتأمين الصحى، مما يسبب إرهاق للمواطنين خلال انتظار الأطباء.

وكتبت القارئة فى شكواها "بروح المستشفى مع والدتى من شهرين ومافيش حمام صالح للاستخدام بالمستشفى، ودول مرضى سكر وكبد".

وتابعت القارئة فى شكواها، أن المصعد بالمستشفى متهالك مما قد يؤدى إلى وقوع كارثة، مطالبة المسئولين بوزارة الصحة بضرورة تطوير المستشفى تسهيلا على المرضى.

المستشفى من الداخل
المستشفى من الداخل
 
سوء حالة المستشفى من الداخل
سوء حالة المستشفى من الداخل

 

أهالى الوحدة بالبساتين يشكون بيع المخدرات بالشوارع فى وضوح النهار

اشتكى أهالى منطقة الوحدة  التابعة لحى البساتين بالقاهرة، من انتشار بائعى المخدرات علنيا، مطالبين بضرورة تكثيف الحملات الأمنية والتصدى لهم.

وقال أحد الأهالى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن "أصبحت منطقة مدينة الوحدة بحى غرب البساتين مرتعا لبائعى المخدرات، حيث انتشروا بطريقة ملفتة للنظر غير مبالين بسكان الحى، كما يتردد الكثير من أصحاب السيارات الفارهه للشراء بل وأصبح هؤلاء التجار يجلسون علنا بالشارع بانتظار الزبائن".

 

- شكوى من استغلال سائقى الميكروباص ومضاعفة الأجرة بموقف "أرمنت- الأقصر"

أرسل أحد القراء، شكوى من استغلال سائقى سيارات الأجرة "الميكروباص" ومضاعفة التعريفة، فى موقف "أرمنت – الأقصر" بمحافظة الأقصر.

وقال القارئ، إن سائقى السيارات يستغلون تكدس الركاب فى فترة الظهيرة ويقومون بمضاعفة الأجرة من 3 جنيهات إلى 10 جنيهات أو تقسيم الخط لأكثر من 3 مسافات، مطالبا إدارة المرور بالمحافظة تشديد الرقابة على هؤلاء السائقين.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print