الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 07:52 م
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 07:52 م

دفتر أحوال المواطن أمام نائب الدائرة

مقابر الموتى تتحول إلى مخازن للخردة فى المنصورة.. أهالى الإسكان الاجتماعى بسفاجا: المياه "صفراء" ومش عارفين نشرب ولا نطبخ.. إضاءة أعمدة الكهرباء نهارا فى شارع كورنيش النيل بالعجوزة

دفتر أحوال المواطن أمام نائب الدائرة دفتر أحوال المواطن يفتح صفحاته أمام المسئول (1)
فى يوم جديد يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل قصص وشكاوى أهل المحروسة للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت
الجمعة، 08 يونيو 2018 02:00 م
كتب محمد تهامى زكى

فى يوم جديد يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل قصص وشكاوى أهل المحروسة للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت.

 

 

مقابر الموتى تتحول إلى مخازن للخردة فى المنصورة

نقل القارئ محمود السيد محمود بسيونى من أهالى شارع عبد العزيز امتداد أمين السمنودى بالمنصورة خلف الأمن المركزى، شكاوى الأهالى من حالة الفوضى التى تعم منطقة المقابر.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن أحد البلطجية اتخذ من نواصى الطرق ومنطقة المقابر مخزنا للخردة التى يجمعها من المدينة، مضيفا أن الأهالى اشتكوا كثيرا للجهات المختصة وكان الرد دائما "قامت الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة"، مؤكدا أن الأهالى يعانون كثيرا من الضوضاء الناتج عن تقطيع الخرة بالصاروخ، حيث إن العمال يعملون ليلا ولا يجرؤ أحد من الأهالى القاطنين بالمنطقة على الاعتراض.

وناشد القارئ فى نهاية رسالته محافظ الدقهلية بالعمل على رفع المعاناة عن الأهالى رأفة بحالهم، وحفاظا على حرمة الموتى المدفونين تحت مخازن الخردة.

الخردة على طريق المقابر
الخردة على طريق المقابر

 

 

أهالى الإسكان الاجتماعى بسفاجا: المياه "صفراء" ومش عارفين نشرب ولا نطبخ

اشتكى القارئ محمد حامد نجم من أهالى عمارات الإسكان الاجتماعى بمنطقة العريش سفاجا من تغير خواص مياه الشرب وتغير لونها إلى اللون الأصفر.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن الأهالى يعتمدون فى الشرب والطبخ على المياه المعدنية وأنهم لا يستطيعون يستمرون على هذا الحال، لذا نناشد المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بالعمل على حل المشكلة فى أقرب وقت.

تلوث المياه فى سفاجا
تلوث المياه فى سفاجا

 

 

 

الباعة الجائلون يسيطرون على شارع جسر السويس.. وقارئة: "مش عارفين نمشى"

أرسلت القارئة إيريني غبريال، والمقيمة فى شارع جسر السويس بميدان الألف مسكن بالقاهرة، شكوى من سيطرة الباعة الجائلين على الطريق وفرش بضائعهم، بالإضافة إلى تراكم القمامة، وسط غياب تام من المسئولين.

 

وقالت القارئة عبر رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن:"يعتبر شارع جسر السويس من الشوارع الحيوية، للأسف تحت سيطرة الباعة الجائلين، بالإضافة إلى القمامة المتراكمة، مما يعوقنا على السير على الأقدام أو عند ركوب السيارات".

الباعة وسط الطريق
الباعة وسط الطريق

 

 

إضاءة أعمدة الكهرباء نهارا فى شارع كورنيش النيل بالعجوزة

رصد القارئ محمد السيد على، ترك أعمدة الكهرباء مضاءة نهارا فى شارع كورنيش النيل بالعجوزة فى محافظة الجيزة.

 

 وقال القارئ من خلال رسالته إلى صحافة المواطن: "رغم الدعوات المستمرة التى تنادى بترشيد استهلاك الطاقة، إلا أن المسئولين فى حى العجوزة لم يستوعبوا هذه الدعوات وتركوا أعمدة الكهرباء مضاءة نهارًا"، مطالبًا بضرورة محاسبة المسئولين عن ترك هذه الأعمدة.

أعمدة الكهرباء مضاءة نهارا
أعمدة الكهرباء مضاءة نهارا

 

 

سير "توك توك" بالمخالفة للقانون فى شارع أبو قير بالإسكندرية

رصد القارئ محمد حسن، سير "توك توك" فى طريق شارع أبو قير الرئيسى بالإسكندرية، فى تحدٍ واضح لقرار المحافظة بعدم سيره فى الشوارع  الرئيسية.

 

وطالب القارئ، من خلال صحافة المواطن، شرطة المرور بالإسكندرية التصدى للمخالفين.

توك توك فى شارع أبو قير
توك توك فى شارع أبو قير

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print