الجمعة، 22 يونيو 2018 01:35 ص
الجمعة، 22 يونيو 2018 01:35 ص

"السياحة المصرية فى كأس العالم 2018"

رانيا المشاط: نحرص على التواجد فى الأسواق الأوروبية.. والوزارة تستهدف الوصول إلى 2 مليار مشاهد من خلال السوشيال ميديا.. والتواجد فى كافة المحافل

"السياحة المصرية فى كأس العالم 2018" السياحة المصرية فى كأس العالم 2018
نظمت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة مساء أمس الأربعاء، حفلا للإعلان عن الفعاليات الهامة وخطة الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم 2018.
الخميس، 14 يونيو 2018 12:00 م
كتب محمد صبحى - تصوير محمد الحصرى

نظمت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة مساء أمس الأربعاء، حفلا للإعلان عن الفعاليات الهامة وخطة الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم 2018.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (3)

انعقد المؤتمر بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة الهرم بحضور المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، وآخرين من العاملين بقطاع السياحة.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (8)

ومن جانبها قالت رانيا المشاط وزيرة السياحة، إن الترويج أداة الوزارة لتنشيط السياحة، والوزارة تمتلك ميزانية للتنشيط وكان من المهم أن نركز تلك الميزانية فى الأحداث الكبيرة للترويج لمصر بشكل أكبر، كما حرصنا على التواجد فى المحافل الكبيرة.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (9)

وأوضحت الوزارة أن حدث المشاركة فى كأس العالم ومشاركة المنتخب المصرى حدث رائع، وكحكومة مصرية متمثلة فى وزارة السياحة والاستثمار فضلنا أن نشارك بشكل مختلف ورعاية مصر للمنتخب لنا حملة كبيرة فى كأس العالم والفكرة كانت أن نكون متواجدين بأسواق أوروبية مختلفة وسط بلدان وصلت كأس العالم ونريد أن تكون مصر متواجدة ليس فقط من خلال شاشات وإعلانات ولكن باستخدام المنصات الرقمية بشكل كبير وسنستخدم التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا بشكل أكبر.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (5)

وأضافت الوزيرة خلال كلمتها بالمؤتمر المنعقد أمس على هامش حفل السحور الذى تنظمه وزارة السياحة للإعلان عن خطة الترويج للسياحة المصرية بكأس العالم فيفا 2018، سننظم مسابقة بين المشجعين وأكثر أحد سيفوز برحلة ذهبية لمصر لمدة 7 ايام وعملنا 30 رحلة ذهبية للمقاصد السياحية المختلفة للفائزين.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (14)

وأثنت رانيا المشاط، على التعاون بين وزارة السياحة والاستثمار ودائما نجتهد ونعمل بجدية وبالتالى أهمية خروج الخبر بشكل قوى هدفنا الأسمى ونعمل بجهد وتركيز وفق رؤية واضحة وعند اكتمال العمل يتم عرضه ونشجع القائمين عليه موجهة الشكر للفريق العمل من الوكالة هانى شكرى وكذلك المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة ونظمنا اجتماعات كثيرة وشعل كثير للخروج بشكل يليق بوصول مصر لكأس العالم وجميعا نقف وراء المنتخب.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (11)

وتابعت الوزيرة ستكون بداية لمرحلة ترويجية مختلفة لوزارة السياحة مؤكدة أن مصر من الناحية السياحية فى تميز فى الوقت الحالى وهنا مؤسسة عالمية أكدت فى اخر تقاريرها أن مصر أكثر دولة أمنة فى أفريقيا وكلها خطوات تبشر بأن بنهاية 2018 ستكون سنة جيدة للتغلب على أى تحديات تواجه القطاع السياحى.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (13)

وبدوره قال المهندس أحمد يوسف رئيس هيية تنشيط السياحة، هدفنا الوصول لـ 2 مليار مشاهد على مستوى العالم لكأس العالم فيفا 2018 للترويج للسياحة، وكان لدينا خطة عملنا عليها منذ ما يزيد عن شهرين ونجحت مصر فى الحصول على حقوق رعاية من الفيفا لأول مرة كداعم أفريقى وهو يمثل ريادة لنا.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (10)

وأوضح يوسف أن الوزارة حصلت على كافة الحقوق الرياضية من الفيفا، موضحا أن هيئة تنشيط السياحة عملت على وضع خطة متكاملة منها استخدام وسائل التواصل الاجتماعى كرأس حربه للخطة الترويجية بجانب الأنشطة المهمة الأخرى التقليدية من إعلانات تلفزيونية والإعلام، حيث أننا لم نهمل ذلك الأمر.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (2)

وتابع رئيس هيئة تنشيط السياحة، هدفنا تشجيع الراغبين للسفر إلى مصر وبعد الفوز سيكتب الفائزين عن التجربة حتى نتمكن بعد ذلك من استغلال التجربة لاجتذاب المزيد من السياح فى المراحل القادمة.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (4)

واستطرد المهندس أحمد يوسف، أن السوشيال ميديا جزء مهم لإبراز وجهة مصر الحضارية ولدينا وبالتالى بنينا شغلنا على وسائل التواصل باستخدام كل الأدوات المتاحة للعالم للوصول لهدفنا. ونستخدم 17 لغة للتواصل مع العالم كله فى الإعلانات والخطة الترويجية، نريد إستغلال ذلك الحدث للبناء عليه فى الشهور القادمة.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (12)

وأكد رئيس هيئة تنشيط السياحة أن من ضمن خطة الترويج لمصر فى كأس العالم تصميم دعاية على اعلى قنوات مشاهدة وكل إعلان سيكون بلغة الدولة التى تشارك فى المباراة، بالإضافة إلى حقنا فى استخدام اللوحات الاعلانية بالماتشات داخل الاستاد وحصلنا على حق الاعلان خلال 64 مباراة، وحريصون على استخدام نفس اللغة لمشجعين الكرة بجانب الإعلان بالميادين العامة التى بها شاشات لعرض المباريات.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (1)

وكانت وقعت مصر لأول مرة فى التاريخ تعاقدا رسميا مع الاتحاد الدولى لكرم القدم "فيفا"، لتصبح داعما رسميا وإقليميا لبطولة كأس العالم روسيا 2018 عن إفريقيا والشرق الأوسط، لتبدأ مع التوقيع حملة: "مصر - اكتشف واستثمر" "Egypt... Experience...Invest " فى الإطلاق الرسمى مع بدء فعاليات كأس العالم.

 فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (6)

ووقع العقود فى العاصمة الروسية موسكو، السويسرى جيانى إنفانتيو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم، ومن الجانب المصرى كلا من وزير الاستثمار والتعاون الدولى سحر نصر، ووزير السياحة رانيا المشاط.

فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (7)

وحرر العقود ممثلا تجاريا عن الجانبين شركة بريزنتيشن سبورتس ووقع عنها محمد كامل رئيس مجلس الإدارة، وبحضور المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، ونواب رئيس الاتحاد الدولى ومدير التسويق بالاتحاد الدولى لكرة القدم، إلى جانب كلا من المهندس أحمد مجاهد، والدكتور كرم كردى عضوا مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصرى، وثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد.

 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (15)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (16)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (17)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (18)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (19)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (20)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (21)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (22)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (23)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (24)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (25)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (26)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (27)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (28)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (29)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (30)
 
فعاليات الوزارة للترويج لمصر خلال بطولة كأس العالم (31)
 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print