الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 03:45 ص
الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 03:45 ص

دفتر أحوال المواطن على شاشة "برلمانى"

تغيير لون مياه الشرب بصفط اللبن فى الجيزة.. كسر ماسورة يحول نفق كفر طهرمس إلى مجرى مائى بالجيزة.. قارئ يطالب بعلاج ابن عمه المصاب بورم فى المخ

دفتر أحوال المواطن على شاشة "برلمانى" دفتر أحوال المواطن يفتح صفحاته أمام المسئول (1)
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات،
الخميس، 14 يونيو 2018 04:00 م
كتب هيثم سلامة

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يشكو من تغير لون مياه الشرب بصفط اللبن فى الجيزة

 

نقل القارئ كيرلس عادل معاناة أهالى منطقة صفط اللبن بمحافظة الجيزة من تغير لون مياه الشرب وانقطاعها لفترات طويلة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "المياه قاطعة عندنا باستمرار وبتيجى كل يومين ساعة والفترة دى بقالها ما يقرب من 4 أيام لم تأت وبما إننا فى قرية بسيطة يعم عليها الجهل ممزوج مع البساطة محدش مهتم أنه يشتكى والكل ملهى، إحنا بنشرب المياه دى والعيش بيتعمل منها وكذلك أى أكل تلزمه مياه".

تغير لون المياه بصفط اللبن
تغير لون المياه بصفط اللبن

 

كسر ماسورة يحول نفق كفر طهرمس إلى مجرى مائى بالجيزة

 

اشتكى أحد قراء "اليوم السابع" من أهالى كفر طهرمس بالجيزة من تراكم مياه فى نفق بنزلة كفر طهرمس الطريق الدائرى اتجاه المعادى المريوطية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "النفق كان مكانا لتجميع مياه الأمطار ومن شهر تقريبا الحكومة عملت بلاعات صرف صحى بالنفق، ولكن النهاردة فى ماسورة مياه انكسرت وأصبح النفق عبارة عن مجرى مائى ولا أثر للبلاعات"، مناشدا المسئولين بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بإصلاح الكسر والعمل على شفط المياه من النفق.

المياه فى النفق
المياه فى النفق

 

قارئ يشكو من تسرب مياه أسفل العقارات بقرية طما فى محافظة الفيوم

 

اشتكى أهالى قرية طما التابعة لمركز أهناسيا فى محافظة الفيوم، عبر خدمة صحافة المواطن، من تسرب مياه أسفل العقارات بشوارع القرية مما يهدد العقارات بالإنهيار، دون معرفة مصدر المياه.

وقال أحد الأهالى فى شكواه : "تخرج المياه من أسفل العقارات دون معرفة سبب لمصدرها"، لافتًا إلى أنه تم ردم على المياة بالرمال بشكل كثيف يوميا ولكن دون جدوى.

وطالب القارئ المسئولين بضرورة معرفة مصدر المياه وحل المشكلة، حفاظا على أرواح المواطنين وتجنبا لسقوط العقارات بسبب المياه.

 تسرب المياه أسفل المنزل
تسرب المياه أسفل المنزل

 

قارئ يطالب بعلاج ابن عمه المصاب بورم فى المخ

 

أرسل القارئ محمود حراز الحداد، رسالة يطالب بعلاج ابن عمه محمود فتحى الحداد المصاب بورم فى المخ، مضيفا : "تعرض لحادث نتج عنه الاصابات المحددة بالتقرير الطبى، وهى عبارة عن كدمات شديدة فى المخ ونزيف فى جزع المخ، ودرجة وعيه 4 من 15 على مقياس جلاكسو للوعى، (الميت على مقياس جلاكسو بيكون 3)"

وأضاف القارئ عبر استغاثته، "ابن عمى اتحط على تنفس صناعى، وحالته الصحية مش مستقرة، وقعد فى العناية المركزة 3 شهور، وهو معاه دبلوم صنايع، ملوش تأمين أو أى حاجة، ويحتاج إلى 40 جلسة hyperbaric، وسعر الجلسة 180 جنيه، كما يحتاج إلى حقنة كما وصف الاطباء أخيرا تصل إلى 17000 الف جنيه، محمود أخ وحيد لخمس بنات واب لطفلين، ويحتاج للمساعدة".

التقرير الطبى للحالة الانسانية
التقرير الطبى للحالة الانسانية

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print