الجمعة، 28 فبراير 2020 05:58 م
الجمعة، 28 فبراير 2020 05:58 م

جولة فى عناوين الصحف المصرية اليوم

انتفاضة أجهزة الدولة ضد المتلاعبين بالأسعار.. 2 مليار دولار من صندوق النقد تصل الشهر المقبل.. ماكرون: مصر قطعت شوطًا كبيرًا فى الإصلاح الاقتصادى.. وتأجيل موعد الاجتماع التساعى لسد النهضة

جولة فى عناوين الصحف المصرية اليوم جولة فى عناوين الصحف المصرية اليوم
تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، العديد من الموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها، انتهاء تصحيح العربى والدين للثانوية.. 5.6 مليار دولار ايرادات القناة خلال عام.. الوزراء السابقون فى راحة قانونية 3 أشهر والغالبية تتجه للقطاع الخاص.
الإثنين، 18 يونيو 2018 09:30 ص
إعداد محمد شرقاوى

تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، العديد من الموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها، انتهاء تصحيح العربى والدين للثانوية.. 5.6 مليار دولار ايرادات القناة خلال عام.. الوزراء السابقون فى راحة قانونية 3 أشهر والغالبية تتجه للقطاع الخاص..رئيس جامعة القاهرة: نتائج الامتحانات منتصف يوليو بحد أقصى.. 17 محافظ ضمن برنامج تنمية الصعيد فى الخطة الجديدة للتنمية المحلية..مصدر بالتموين: التزام 80% من التجار بتدوين الأسعار على السلع.

 

 

اليوم السابع

 

فرضت الحكومة رقابة صارمة على جميع مواقف السيارات بكل المحافظات لإلزام جميع السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة حيث كلف الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء أمس الأحد المحافظين بنشر تعريفة الركوب الجديدة الخاصة بكل محافظة ووجه بضرورة الإعلان المتواصل عن التعريفة الجديدة لوسائل المواصلات فى كل محافظة وفى وسائل الإعلام المختلفة مع سرعة طباعة لافتات وتعليقها فى المواقف ووضع ملصقات على سيارات السرفيس بقيمة الأجرة الجديدة المعتمدة مع تحديد خطوط ساخنة للشكاوى فى حالة مخالفة أى سائق.

 

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية أمس الأحد أنه من المتوقع أن يصرف صندوق النقد الدولى الشريحة الرابعة بقيمة 2 مليار دولار من قرض الـ12 مليار دولار لمصر خلال الشهر المقبل يوليو 2018 مؤكدا أنه يصرف تلك الشريحة تكون مصر قد حصلت على 8 مليارات دولار من القرض وذلك فى أعقاب المراجعة التى تمت من قبل بعثة صندوق النقد الدولى لبرنامج مصر الاقتصادى فى مايو الماضى.

 

300 محضر خلال أسبوعين بامتحانات الثانوية

الإسكان تنتهى من إعداد كراسات شروط حجز شقق العاصمة الإدارية

صلاح يطلب المشاركة أساسيا أمام روسيا

إحالة صحاب شركة تجارة الأقطان للجنايات لاستيلائه على أموال الغزل والنسيج

 

الاهرام

أكد الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون أن مصر قطعت شوطا كبيرا فى الإصلاح الاقتصادى ومكافحة الإرهاب أخيرا، وقال لمندوب الأهرام خلال مشاركته فى قمة مجموعة السبع الأخيرة بكيبيك فى كندا أنه يعتقد بأن مصر الآن تسير فى الاتجاه الصحيح، وأضاف أنه يعزو دائما إلى مصر الفضل فى استقرار منطقة الشرق الأوسط.

 

أكد الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام وامتحانات الثانوية العامة أن الكنترولات ستعود للعمل غدا بعد توقفها بسبب اجازة عيد الفطر المبارك موضحا أن الكنترولات انتهت من تصحيح مادتى اللغة العربية والتربية الدينية وأوشكت على الانتهاء من تصحيح اللغة الأجنبية الثانية وحذر رئيس الامتحانات مقدرى الدرجات من نشر أى أخبار أو نماذج الإجابة على صفحات التواصل الاجتماعى.

 

عقوبات رادعة ضد مخالفى تعريفة الركوب

معيط للأهرام: تجاوزنا 85% من الإصلاح الاقتصادى وإجراءات لمواجهة الغلاء

التوسع فى برنامج الحماية الاجتماعية لتشمل 4 ملايين أسرة

قريبا.. احجز تذكرة القطار بالموبايل

 

الاخبار

 

 

أكدت مصادر مسئولة بملف سد النهضة أنه تقرر تأجيل الاجتماع التساعى الذى يضم وزراء الخارجية والمياه ومديرى المخابرات فى مصر والسودان وإثيوبيا بعد أن كان مقررا عقده بالقاهرة اليوم وغدا، وكشفت المصادر أن الدول الثلاث أرسلت ملاحظاتها إلى المكتب الاستشارى الفرنسى لينهى تعديل تقريره الاستهلالى حول دراسات السد وهو ما لم يقم به حتى الآن مما أقتضى تأجيل الاجتماعى التساعى الثالث لحين تنفيذ الاستشارى التعديلات.

 

أعلن موقع هيئة قناة السويس أمس أن ايرادات القناة للسنة المالية الحالية زادت بنسبة 11.5% إلى مستوى قياسى بلغ 5.585 مليار دولار وأوضح الموقع فى بيان له أن ايرادات السنة السابقة كانت 5.008 مليار دولار.

 

"الآثار" تطالب بتفكيك أبو الهول الصينى

6 رسائل من وزير الداخلية الجديد لقيادات الأجهزة الأمنية

وزير قطاع الأعمال يطالب بسرعة تطوير حديقة الميرلاند

وزيرة الصحة تطلق المشروع القومى للمستشفيات النموذجية من بورسعيد

 

المصرى اليوم

 

ذكرت مصادر مقربة من خالد بدوى وزير قطاع الأعمال العام السابق أنه سيعود مرة اخرى إلى العمل فى القطاع الخاص من خلال أحدى الشركات التابعة لمجموعة استثمارية مصرية من المرجح أن تكون القلعة خاصة أنه كان يعمل بأحدى مؤسساتها فبل أن ينتقل إلى الأهلى كابيتال التابعة للبنك الأهلى المصرى.

 

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة نجحت بالعبور بالامتحانات نهاية العام دون مشكلات رغم التحديات الكبيرة التى واكبت تغيير نظام الامتحانات.

 

حصيلة العيد 130 ألف جنيه بالإسكندرية والشرقية وبنى سويف

النزهة تستقبل الببر الاول لرفع معدلات اللإقبال على الحديقة

وفد إيطالى يصل القاهرة لزيارة مسار العائلة المقدسة

السعودية والإمارات تحظران العمل تحت أشعة الشمس

 

الشروق

 

كشفت وزارة التنمية المحلية عن خطتها للعام الجديد لافتة إلى أنها ستعمل على استكمال المشروعات العالقة وتدشين مشروعات أخرى ومحاولة الاستفادة منها بأكبر قدر خصوصا تنفيذ المرحلة الاولى من برنامج تنمية الصعيد والتى شملت محافظتى سوهاج وقنا بتكلفة قدرها مليار و100 مليون جنيه، وأن البرنامج سيشمل 17 محافظة خلال 4 أشهر مع بداية الخطة الجديدة كمرحلة اولى ويستفاد منها 1.9 مليون مواطن.

 

أكد مصدر بوزارة التموين التزام 80% من التجار بتنفيذ قرار تدوين الأسعار على السلع والذى صدر قبل 6 أشهر دون مشاكل كبيرة تذكر.

 

غدا.. عودة امتحانات الثانوية العامة

رئيس جامعة القاهرة: زمن الحفظ والتلقين انتهى بلا رجعة

إقبال على الحدائق فى ثالث أيام عيد الفطر

19 يونيو نظر تجديد حبس تشكيل عصابى تخصص فى حرق شبكات المحمول

 

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print