الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:49 ص
الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:49 ص

مشكلة المواطن عرض مستمر

انتشار الكلاب داخل مستشفى رأس التين العام فى الإسكندرية.. شكاوى من الزحام المستمر بسبب غياب الموظفين بمكتب تأمينات الزيتون.. جفاف ترعة رى بكفر الشيخ يهدد الأراضى الزراعية بالبوار

مشكلة المواطن عرض مستمر دفتر أحوال المواطن يفتح صفحاته أمام المسئول (1)
تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من قراء "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن
الخميس، 05 يوليه 2018 12:00 م
كتب محمد تهامى زكى

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من قراء "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

بعد القطط.. الكلاب نائمة داخل مستشفى رأس التين العام فى الإسكندرية

 

أصبح الإهمال والفوضى عنوان مستشفى رأس التين العام فى الإسكندرية، على الرغم من جاهزيتها وتوافر المعدات والأجهزة الطبية.

القارئ محمود على مرسى، أحد أهالى محافظة الإسكندرية، أرسل صورا تظهر مظاهر الإهمال فى المستشفى، التى تتمثل فى تجول ونوم الكلاب داخل طرقاتها، وكأنها أصبحت مأوى للحيوانات وليس مكانا لعلاج المرضى.

وناشد القارئ الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، للعمل على حل هذه المشكلة واستغلال المستشفى جيدا لخدمة المرضى.

كلاب فى مستشفى راس التين
كلاب فى مستشفى رأس التين

 

 

شكاوى من الزحام المستمر بسبب غياب الموظفين بمكتب تأمينات الزيتون

 

أرسلت القارئة هالة حجازى شكوى من سوء حالة بناية مكتب التأمينات الاجتماعية فى شارع طومانباى بالزيتون.

وقالت القارئة من خلال رسالتها إلى صحافة المواطن، إن مقر المكتب حالته سيئة ولا يوجد به وسائل تهوية أو "مراوح" فى ظل درجات الحرارة المرتفعة، فضلا عن الزحام الشديد بسبب غياب وعدم تواجد الموظفين بشكل دائم فى أماكنهم المخصصة.

وطالبت القارئة الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، بضرورة النظر لسوء المكتب وتزويده بوسائل التهوية، والتشديد على الموظفين بضرورة القيام بمهام عملهم وخدمة المواطنين الذى يضيع وقتهم فى انتظار الموظفين.

 

 

 

جفاف ترعة رى "تحت السحارة" بكفر الشيخ تهدد الأراضى الزراعية بالبوار

 

استغاث أهالى قرية تحت السحارة التابعة لمركز سيدى سالم فى محافظة كفر الشيخ، من جفاف ترعة رى السخاوى بالقرية وعدم وجود مياه لرى الأراضى الزراعية.

وأرسل القارئ نسيم يوسف، صورا تظهر جفاف الترعة، قائلا: "نعانى مع عدم وجود مياه لرى الأراضى الزراعية بالقرية منذ أكثر من 30 يوما بدون مياه للرى"، مطالبا المسئولين فى المحافظة بالتدخل وإنقاذ الأرض من الجفاف والبوار.

 

جفاف ترعة رى  فى كفر الشيخ
جفاف ترعة رى فى كفر الشيخ

 

 

أهالى كفر العثمانية بالغربية يطالبون بتوصيل شبكة للصرف الصحى بالقرية

 

طالب أهالى قرية كفر العثمانية التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، بإمداد شبكة الصرف الصحى لعدد من المناطق فى القرية.

وناشد الأهالى من خلال رسالتهم إلى صحافة المواطن، المسئولين فى المحافظة وعلى رأسهم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بضرورة توصيل شبكة للصرف الصحى بالقرية رحمة بالأهالى، خاصة أنهم يعملون حاليا بسيارات الكسح التى تلقى مخلفاتها فى الأراضى الزراعية.

 

 

 

أهالى الشوبك الشرقى فى الصف يستغيثون من بيع وتعاطى المخدرات فى الشوارع

 

استغاث سكان وأهالى قرية الشوبك الشرقى التابعة لمركز الصف محافظة الجيزة، من وجود تجار لبيع المخدرات وتعاطيها علنا فى الشارع.

وقال أحد القراء، من خلال رسالته إلى صحافة المواطن، "نعانى من تجار ومتعاطى المخدرات ومن المعارك التى تنشب بسببهم فى أوقات الليل المتأخرة من وتراشق بالألفاظ الخارجة ما حول حياتنا إلى جحيم".

 

 

 

أهالى بشتامى فى المنوفية يطالبون بإنشاء كوبرى يربطهم بالقرى المجاورة

 

ناشد أهالى قرية بشتامى التابعة لمركز الشهداء بالمنوفية، المسئولين فى المحافظة بضرورة إنشاء كوبرى جديد يربط القرية بالقرى المجاورة.

وقال الأهالى من خلال رسالتهم إلى صحافة المواطن، إن المواطنين يستخدمون المعدية للتنقل بين القرى لكنها حاليا متهالكة وتعرض حياة المواطنين للخطر، مطالبين المسئولين فى المحافظة النظر إليهم بعين الرحمة وإنشاء الكوبرى لعدم تعطل مصالحهم.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print