الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 09:19 ص
الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019 09:19 ص

انتهاء صداع فواتير استهلاك الكهرباء قريبا

شركة "جنوب القاهرة": الشكاوى انخفضت 80%.. والإسكندرية: تكاد تكون منعدمة.. و"جنوب الدلتا": نستهدف الوصول بنسب الشكاوى فى أول فاتورة بعد تطبيق الأسعار لـ صفر%

انتهاء صداع فواتير استهلاك الكهرباء قريبا
فى تحدٍ جديد لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تستهدف شركات توزيع الكهرباء بجميع أنحاء الجمهورية إنهاء مشاكل فواتير الاستهلاك الخاطئة التى يعانى منها عدد كبير من المواطنين، وذلك من خلال مجموعة من الآليات التى وضعتها الوزارة للقضاء على هذه الأزمة، أهمها التوسع فى تركيب العدادات مسبوقة الدفع.
السبت، 04 أغسطس 2018 08:00 ص

فى تحدٍ جديد لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تستهدف شركات توزيع الكهرباء بجميع أنحاء الجمهورية إنهاء مشاكل  فواتير الاستهلاك الخاطئة التى يعانى منها عدد كبير من المواطنين، وذلك من خلال مجموعة من الآليات التى وضعتها الوزارة للقضاء على هذه الأزمة، أهمها التوسع فى تركيب العدادات مسبوقة الدفع.


وكشف المهندس حسام عفيفى، رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن شركته تضم أكبر عدد من الكثافة السكانية فى محيطها حيث يبلغ عدد المشتركين بالشركة 5 ملايين 600 ألف مشترك، لافتا إلى أن محيط الشركة يمتد إلى "كرداسة، المنصورية، الواحات، أوسيم، وردان، منشآة القناطر، الصف، العياط، أطفيح، أبوالنمرس، الحوامدية، البدرشين ، فيصل ، الهرم ، الجيزة ، بولاق الدكتور ، أرض اللواء ، حدائق الأهرام ، الجيزة ، الدقى ، العجوزة ، إمبابة ، حلوان ، حدائق حلوان ، المعتدى ، حدائق المعادى، القلعة، السيدة زينب، الحلمية".

 

 

انخفاض شكاوى المواطنين من فواتير الاستهلاك الخاطئة بنسبة 80% 

 


وأوضح عفيفى، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن نسب شكاوى المواطنين من فواتير الاستهلاك الخاطئة انخفضت بنسبة 80% على مدار العامين ونصف الماضيين، موضحا أن هناك آليات تم تنفيذها لخفض نسب شكاوى المواطنين من الكشف و التحصيل التى ينتج عنها إصدار بعض الفواتير الخاطئة، وأهم هذه الآليات هو التوسع فى تركيب العدادات مسبوقة الدفع علاوة على تطبيق سياسة الثواب والعقاب بين العاملين بالشركة وصرف مكافآت لأفضل كشاف ومحصل على مستوى إدارات الشركة.

وأشار عفيفى، إلى أن إصدار شهر أغسطس الذى سيتم عرضه على المواطنين خلال الأيام القليلة القادمة تم مراجعتها بشكل أكثر دقة من المعتاد، خاصة أن هذه الفاتورة تعتبر أول فاتورة بعد تطبيق الأسعار الجديدة لشرائح الكهرباء، مشيرا إلى أن شكاوى المواطنين ستنخفض هذا الشهر بشكل ملحوظ.
 

 

شكاوى المواطنين بمحافظة الإسكندرية تكاد تكون معدومة

 

وقال المهندس حمدى عكاشة، رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، إن شكاوى المواطنين بمحافظة الإسكندرية تكاد تكون معدومة حاليا، لافتا إلى أن شركة الإسكندرية تعمل على تلبية احتياجات المواطنين و تقديم خدمة مميزة لهم، لافتا إلى أن عدد المشتركين بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء 2 مليون 700 ألف مشترك منهم 800 ألف مشترك لديهم عدادات مسبوقة الدفع.

و تعهد عكاشة، تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع، أن تكون فواتير استهلاك الكهرباء الخاصة بفاتورة أغسطس مرضية لجميع المشتركين بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بعد مراجعتها بشكل أكثر دقة بناء على تعليمات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء .

وفى سياق متصل، أكد المهندس محمد عسل، رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أن الشركة تستهدف أن تصل نسبة شكاوى المواطنين من فاتورة أغسطس التى سيتم عرضها على المشتركين خلال أيام إلى صفر .%

وهو ما أكده المهندس ناجى عارف رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، بأن فاتورة استهلاك أغسطس ستكون معبرة عن استهلاك كل مواطن وستكون مرضية للجميع، مؤكدا أنه تم مراجعة جميع فواتير استهلاك الكهرباء الخاصة بشهر أغسطس "وصل وصل".
 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print