الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:25 م
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:25 م

أحوال المواطن على مكتب المسئول

شكوى من انقطاع مياه الشرب يوميا بشارع برك الخيام بولاق الدكرور.. "ميرنا عادل" تحول الجدران برسوماتها للوحات فنية.. قارئ يرصد تهالك سور كوبرى أكتوبر فى اتجاه الجيزة

أحوال المواطن على مكتب المسئول دفتر أحوال المواطن يفتح صفحاته أمام المسئول (1)
تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات،
الجمعة، 17 أغسطس 2018 02:00 م
كتب محمد شرقاوى

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

شكوى من انقطاع مياه الشرب يومياً بشارع برك الخيام بولاق الدكرور

أرسل القارئ محمود محمد عزت شكوى عبر خدمة صحافة المواطن بسبب تكرار انقطاع مياه الشرب منذ أسبوعين بشارع برك الخيام بولاق الدكرور.

وقال القارئ محمود محمد فى شكواه عبر خدمة "صحافة المواطن" إن مياه الشرب تنقطع عن المنازل منذ يومين.

وأوضح القارئ أن الأهالى تقدموا بالعديد من الشكاوى إلى شركة المياه عبر الخط الساخن، دون جدوى، مطالباً بضرورة حل المشكلة فى القريب العاجل.

 

شكوى من الإهمال فى أسلاك الهواتف الأرضية بعزبة الخلايفة بالوراق

 

121564-بوكس-تليفون
 

اشتكى أهالى عزبة الخلايفة بالوراق فى الجيزة، من سوء حالة "بوكس" أسلاك الهواتف الأرضية بالسنترال الفرعى بالمنطقة، ما يؤدى للإضرار بالخدمة.

وقال أحد قراء "برلمانى" إن توصيلات الأسلاك عشوائية، ومبعثرة دون تأمينها من عبث الأطفال ما يؤثر على جودة خدمة الاتصال عبر الهواتف الأرضية.

 

"ميرنا عادل" تحول الجدران برسوماتها للوحات فنية

 

251789-جانب-من-الرسم
 

شاركت القارئة ميرنا عادل كامل، البالغة من العمر 21 عاماً، طالبة كلية علوم مسرح قسم ديكور وأزياء، بمجموعة من صور لوحاتها الفنية برسم على الحوائط والأبواب والكراسى باستخدام أقلام الفحم وألوان بلاستيك والسوفت باستل والألوان المائية، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن.

وأضافت ميرنا عادل، عبر رسالتها، "بعشق الرسم من وأنا صغيرة والموهبة كبرت معايا رغم الوقت الطويل فى الرسم على الحائط كل رسمة على الحيطة ممكن تاخد يومين متوسط اليوم 6 ساعات ومرة على مرة كنت بتعلم حاجة جديدة".

 

قارئ يرصد سور متهالك بكوبرى أكتوبر باتجاه الجيزة

 

113613-سور-كوبري-مكسور
 

اشتكى القارئ محمود رشدى، عبر خدمة صحافة المواطن، من تهالك سور كوبرى أكتوبر اتجاه الجيزة التابعة لمحاظة القاهرة، ما قد يهدد حياة المواطنين بالخطر.

وكتب القارئ فى شكواه: "فواصل الحديد بين سور الكوبرى متهالكة، والكوبرى يحتاج إلى الصيانة".

 

شكوى من انتشار الكلاب الضالة بشارع المدينة المنورة فى إمبابة

اشتكى القارئ على محمد أحد سكان شارع المدينة المنورة فى بشتيل بإمبابة التابعة لمحافظة الجيزة من انتشار الكلاب الضالة بأعداد كبيرة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: تواصلنا مع وزارة التنمية المحلية ورئيس مجلس المدينة لكن دون جدوى، مناشدا المسئولين بالعمل على إيجاد حل لهذه المشكلة فى أسرع وقت.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print