الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:50 ص
الإثنين، 30 نوفمبر 2020 10:50 ص

نواب البرلمان يشاركون فى تجهيز ساحات صلاة العيد

جولات ميدانية لنواب البرلمان لتهنئة المواطنين والتنفيذيين بالمحافظات.. ويؤكدون: العيد فرصة للتواصل مع الأهالى للوقوف على مشاكلهم وبحث حلولها

نواب البرلمان يشاركون فى تجهيز ساحات صلاة العيد نواب البرلمان يشاركون فى تجهيز ساحات صلاة العيد (2)
فى إطار سعى أعضاء مجلس النواب لمشاركة المواطنين فى المناسبات الدينية والوطنية، شارك النواب فى تجهيزات صلاة عيد الأضحى المبارك داخل الدوائر الانتخابية بالساحات،
الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 06:00 ص
كتب محمد صبحى

فى إطار سعى أعضاء مجلس النواب لمشاركة المواطنين فى المناسبات الدينية والوطنية، شارك النواب فى تجهيزات صلاة عيد الأضحى المبارك داخل الدوائر الانتخابية بالساحات، وذلك لاستقبال المواطنين لأداء صلاة العيد وتقديم التهنئة للمواطنين، وانتهاز التجمعات للاستماع إلى مشاكل الناس ووضعها على أجندة أولوياتهم فى دور الانعقاد الرابع.

 

فى البداية، أكد النائب محمد الحسينى وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ونائب دائرة بولاق الدكرور بالجيزة، أنه انتهى من تجهيزات ساحة صلاة العيد بمدينة عامر الجديدة والتى تستوعب آلاف المواطنين من أبناء دائرة بولاق الدكرور، مع تخصيص مصلى للسيدات.

 

وقال محمد الحسينى فى تصريح لـ"برلمانى"، إنه حريص على مشاركة المواطنين ببولاق الدكرور فى صلاة العيد، حيث أنها تعتبر فرصة كبيرة للتواصل مع المواطنين وتقديم التهنئة لهم، لافتا إلى أنه عقب الانتهاء من الصلاة يقوم بتوزيع "الحلوى على الأطفال" فى جو من البهجة والسرور.

 

وأشار محمد الحسينى إلى أنه فور الانتهاء من أداء صلاة العيد يتوجه مباشرة إلى ديوان محافظة الجيزة لتقديم التهنئة إلى اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، وكذلك مديرية أمن الجيزة لقديم التهنئة للقيادات الأمنية بالمحافظة.

 

ومن جانبه، قال النائب أحمد زيدان، عضو المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر ونائب دائرة الساحل وشبرا، أنه دائما يحرص على أداء صلاة العيد بمسجد الفتح بمنطقة المماليك بالخلفاوى، حيث يتبادل التهانى مع أهالى الدائرة والمنطقة.

 

وأضاف أحمد زيدان، أنه فور الانتهاء من أداء صلاة عيد الأضحى المبارك يتوجه إلى المواطنين ويجرى جولة ميدانية بالدائرة لتقديم التهانى للمواطنين بمناسبة حلول عيد الأضحى، فضلا عن الاستماع إلى مطالب المواطنين والوقوف على مشاكلهم تمهيدا لإعداد أجندة بها ووضعها بأولويات دور الانعقاد الرابع.

 

وتابع عضو المكتب السياسى لائتلاف "دعم مصر" أن دور الانعقاد الرابع سيشهد طفرة تشريعية وخدمية كبيرة بما يعود بالنفع لصالح المواطنين وتحسين مستوى الخدمات الحكومية المقدمة لهم.

 

بدوره، وجه الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية بالجيزة، الدعوة لأهالى الدائرة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بقاعة سيد درويش بدائرة العمرانية.

 

وتوجه فؤاد فى بيان له، بالتهنئة لكل أهالى العمرانية والشعب المصرى بمناسبة عيد الأضحى المبارك داعيا الله أن يعم السلام والرخاء على بلدننا الحبيب مصر، موضحا أن فى عادة تتكرر فى كل عيد تنظيم صلاة العيد بقاعة سيد درويش، لافتا إلى أنه يحرص منذ انعقاد البرلمان على تلك العادة وفور الانتهاء من صلاة العيد يتوجه للمواطنين للتهنئة بمناسبة عيد الأضحى.

 

فيما ينظم فريق عمل النائب محمد فؤاد بالتعاون مع عشرات المتطوعين، ولجنة حزب الوفد بالعمرانية ساحة الصلاة، والتى تستوعب الآلاف من المصلين، وتقام الصلاة تحت إشراف وزارة الأوقاف، وتنسيق مع الأجهزة المحلية والأمنية بمحافظة الجيزة، وسط حضور شعبى كثيف.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print