الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:27 م
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:27 م

دفتر أحوال المواطن

قارئة تشارك بسيلفى عائلى بفرحة العيد.. شكوى من انتشار القمامة بمدخل مترو عزبة النخل.. ضعف الكهرباء بقرية الستامونى بالدقهلية.. وقارىء يشكو من انقطاع المياه بقرية العليقات بقنا

دفتر أحوال المواطن دفتر أحوال المواطن أمام المسئول
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
الأربعاء، 22 أغسطس 2018 01:00 م
كتب-أحمد صلاح العزب

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 
- قارئة تشارك بسيلفى عائلى بفرحة العيد

شاركت القارئة مى السيد حسن المقيمة بمنطقة حدائق القبة التابعة لمحافظة القاهرة، خدمة صحافة المواطن بصور عائلية عقب أداءهم صلاة عيد الأضحى المبارك.

وقالت القارئة يعتبر عيد الأضحى من أهم المناسبات التى تتجمع فيها العائلات وتتواصل الأرحام فى جو من الفرحة والبهجة والسرور.

 

سيلفى العيد
سيلفى العيد

 

- شكوى من انتشار القمامة بمدخل محطة مترو عزبة النخل

 

أرسل القارئ حنا رمزى بشاى أحد سكان منطقة عزبة النخل التابعة لمحافظة القاهرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انتشار القمامة بمدخل محطة مترو عزبة النخل

وأضاف القارئ "محطة عزبة النخل من المحطات الهامة والحيوية التى يتوافد عليها الآلاف من المواطنين يوميا ولا يليق تواجد القمامة بمدخل تلك المحطة".

 

القمامة بمدخل محطة عزبة النخل

وتابع نناشد المسئولين بضرورة رفع القمامة حفاظا على المنظر البيئى والحضارى لتلك المحطة المهمة

 

- قارئ يشكو من ضعف الكهرباء بقرية الستامونى بالدقهلية

 

أرسل القارئ محمد صلاح من الدقهلية شكوى لخدمة صحافة المواطن، يشكو فيها من ضعف الكهرباء بمدينه الستامونى مركز بلقاس بالدقهلية.

ووجه القارئ نداء إلى المسئولين بضرورة التدخل  قائلا: "ضعف الكهرباء بمدينة الستامونى رغم وعد رئيس مجلس الإدراة والعضو المنتدب لشركه شمال الدلتا بدخول خط جديد الخط متواقف بسبب نقص بعض المهمات كان من المفترض تشغيل الخط قبل العيد ولكن لا يوجد أى شيئ والجهد 150.

 

- قارئ يشكو من انقطاع المياه لمدة 3 أيام بقرية العليقات بقنا

 

اشتكى القارئ محمد غريب أحمد طه من أهالى قرية العليقات مركز قوص محافظة قنا، من انقطاع المياه لمدة 3 أيام بشكل كامل فى القرية.

وأضاف القارى فى رسالته "المياه مقطوعة بالمنطقة منذ 3 أيام وبيتم الاتصال على الخط الساخن موبايل وبنبلغ بقطع المياه لا يوجد أى جدوى أو اهتمام بالمواطنين ... بالرغم من أن فواتير المياه بيتم تحصيلها من طرف محصلى شركة المياه بانتظام.. وده مقابل عدم وجود مياه، من المسئول ومن المتحكم بقطع مياه عن منطقة بالكامل.

تم عمل أكثر من بلاغ لشركة المياه على الخط الساخن وتم التواصل مع غرفة عمليات المحافظة.. وكان رد الموظف المتواجد بشركة المياه للخط الساخن أن المحطات شغالة بكل قوتها وللأسف اليومين دول أيام عيد".

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print