الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:41 م
الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:41 م
الإثنين، 22 أكتوبر 2018 01:00 م
كتبت – شرويت ماهر
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، تظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.
 

 

شكوى من تراكم القمامة بشارع "الملأة" فى دار السلام
 

أرسل القارئ "محمد سعيد" شكوى من انتشار القمامة بطول أحد الشوارع بمنطقة دار السلام "الملأة"، والذى يحده من اليمين سور محطة مياه الفسطاط ومن اليسار سور مجمع مدارس دار السلام.

وأضاف القارئ، أن الشارع يرتاده آلاف الأشخاص يوميا ذهابا وإيابا إلى محطة مترو الأنفاق، لافتا إلى أنه يوجد على بعد 30 مترا - وبالتحديد على أول شارع محطة المياه - إقامة دائمة لمسئولى النظافة والتجميل التابعين للحى.

 

القمامة بالشارعالقمامة بالشارع

 

شكوى من انقطاع التيار الكهربائى بشارع العروبة فى إمبابةأرسل القارئ فتحى الشلئامى شكوى لخدمة صحافة المواطن، من انقطاع التيار الكهربائى عن منطقة العروبة بإمبابة  لمدد طويلة وبصفة متكررة.

وتابع القارئ، نناشد المسئولين بضرورة حل المشكلة واتخاذ اللازم رأفة بحال أهالى المنطقة، وكذالك لعدم تلف الأجهزة الكهربائية نتيجة عدم انتظام التيار الكهربائى ومجيئة فجأة لأكئر من مرة يوميا.

 

قارئ يطالب "الصحة" وأصحاب القلوب الرحيمة بتوفير كرسى كهربائى
 

طالب القارئ محمد سمير، الذى يعانى من ضمور بالعضلات ولا يقوى على تحريك جميع أعضائه وزارة الصحة وأصحاب القلوب الرحيمة بتوفير كرسى كهربائى لمساعدته للنزول فى الشارع ليرى النور مثل باقى البشر.

ونوه القارئ إلى من يريد مساعدته أن يتواصل معه على رقم 01210685591 - 01017088539.

 شكوى من جراج عشوائى للتوك توك فى حوش عيسى بالبحيرة
 

أرسل قارئ شكوى، من وجود  جراج عشوائى للتوك توك فى منطقة حوش عيسى بمحافظة البحيرة.

 

وقال القارئ فى شكواه : "يعانى أهالى شارع السد العالى المتفرع من شارع الجمهورية فى حوش عيسى بالبحيرة من وجود جراج عشوائى للتوك توك يقوم عليه أشخاص يشتبه فيهم مما يتسبب فى أضرار كثيرة للمواطنين".

 

توك توكتوك توك

 

قارئ يشكو انتشار القمامة والأغنام أمام مدرسة فى 6 أكتوبر
 

أرسل القارئ تامر كريم لخدمة صحافة المواطن، شكوى بانتشار القمامة والأغنام أمام مدخل مدرسة أم المؤمنين بالحى الثانى فى 6 أكتوبر.

وكتب القارئ "أنا من سكان الحى الثانى مدينة 6 أكتوبر، نعانى من انتشار القمامة ومرعى الأغنام، عند مدخل الطلبة مدرسة أم المؤمنين".

 

القمامة والأغنام أمام المدرسةالقمامة والأغنام أمام المدرسة

 

قارئ يشكو انهيار منظومة الصرف الصحى بحى الضواحى فى بورسعيد
 

اشتكى القارئ محمد يوسف مرسى، عبر خدمة صحافة المواطن، من انهيار منظومة الصرف الصحى، بمنطقة زمزم، حى الضواحى فى مدينة بورسعيد.

وكتب القارئ "نعانى من غرق الشارع بمياه الصرف الصحى، مما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات، بالإضافة إلى تعطل حركة المرور بالشارع بسبب مياه الصرف".

 

مياه الصرف الصحىمياه الصرف الصحى

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print