الخميس، 21 نوفمبر 2019 12:47 ص
الخميس، 21 نوفمبر 2019 12:47 ص

دفتر أحوال المواطن على شاشة "برلمانى"

شكوى من المواقف العشوائية بطهطا فى سوهاج.. الإهمال يضرب محطة قطار سمالوط بالمنيا.. مقلب قمامة يهدد أهالى قرية كفر الشعراء بالشرقية.. واستغاثة من معدية الموت بين المنوفية والقليوبية

دفتر أحوال المواطن على شاشة "برلمانى" شكوى المواطن أمام البرلمان (1)
تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من قراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات،
الخميس، 25 أكتوبر 2018 12:00 م
كتب رامى محيى الدين

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من قراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

قارئ يشكو المواقف العشوائية فى طهطا بسوهاج

أرسل القارئ يوسف على مرزوق خليل شكوى لخدمة صحافة المواطن، من الفوضى والعشوائية المرورية فى شوارع مدينة طهطا بمحافظة سوهاج.

وقال القارئ، أصحاب "التوك توك" والميكروباص أنشأوا مواقف عشوائية فى الشارع، نتج عنها إعاقة كبيرة فى حركة سير المارة والسيارات وأصبح الزحام المستمر هو سيد الموقف.

وطالب القارئ المسئولين عن المدينة وشرطة المرافق، بتقنين أوضاع سائقى التوكتوك وعمل مواقف مخصصة لهم تجنبا للزحام المستمر.

الموقف العشوائى
الموقف العشوائى

 

 

قارئ يشكو من الإهمال فى محطة قطار سمالوط وسقوط الركاب

أرسل القارئ رجب عبد العليم سيد، من مركز سمالوط محافظة المنيا، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن، يتضرر فيها من الإهمال الموجود فى محطة قطار سمالوط.

وقال القارئ فى شكواه "الإهمال الموجود فى محطة قطار سمالوط، حيث يبعد الرصيف عن القطار، مما يتسبب فى وقوع الركاب وكان آخرهم منذ شهرين، وتكرر الحادث منذ يومين لفتاة جامعية تحت عجل القطار بين الرصيف والقطار وتم بتر قدمها".

محطة قطار سمالوط
محطة قطار سمالوط

 

 

مقلب قمامة يهدد صحة أهالى قرية كفر الشعراء بالشرقية

أرسل القارئ مصطفى عبد البديع شكوى مدعمة بالصور والفيديو لخدمة صحافة المواطن متضررا من مقلب قمامة بقرية كفر الشعراء التابع لمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية .

لافتا إلى أن أهالى القرية تقدموا بشكاوى عديدة للمسؤلين، مطالبا بضرورة التعامل مع هذه القمامة وإزالتها حرصا على صحة الناس.

مقلب القمامة
مقلب القمامة

 

 

استغاثة من معدية الموت بين كفر ميت العبسى بالمنوفية وكفر شكر بالقليوبية

أرسل القارئ عبد الفتاح أحمد عبد الفتاح دياب، من كفر ميت العبسى قويسنا منوفية، استغاثة عبر خدمة صحافة المواطن، من معدية الموت التى تربط بين المنوفية والقليوبية.

وقال القارئ فى شكواه: "يستغيث أهالى قرية كفر ميت العبسى منوفية وكفر شكر قليوبية بالمسؤلين للتنسيق مع وزارة الرى والمحافظتين لتفادى الموت، بسبب تنقلاتهم يوميا بين معدية الموت، ونطالب بسرعة عمل كوبرى علوى مشاة للربط بين المحافظتين".

المعدية
المعدية

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print