الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:18 ص
الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:18 ص

برلمانيون يشيدون بسرعة الثأر لشهداء "حادث المنيا"

النواب: مقتل إرهابيى المنيا رد سريع وقوى على جماعات التطرف والظلام.. نائب المنيا: الشرطة أثلجت صدورنا وثأرت لأبنائنا.. وآخر: جهد مشكور لقوات الأمن

برلمانيون يشيدون بسرعة الثأر لشهداء "حادث المنيا" إرهابيى المنيا
أشاد عدد من أعضاء مجلس النواب بجهود وزارة الداخلية فى الثأر لشهداء حادث دير الأنبا صموئيل الذين راحوا ضحية الإرهاب الغادر بعدما اغتالتهم مجموعة إرهابية وهم على متن حافلة، حيث داهمت وزارة الداخلية وكرا إرهابيا وقتلت 19 من العناصر المتطرفة فى الظهير الصحراوى لمحافظة المنيا.
الإثنين، 05 نوفمبر 2018 04:00 ص
كتب أمين صالح - هشام عبد الجليل

أشاد عدد من أعضاء مجلس النواب بجهود وزارة الداخلية فى الثأر لشهداء حادث دير الأنبا صموئيل الذين راحوا ضحية الإرهاب الغادر بعدما اغتالتهم مجموعة إرهابية وهم على متن حافلة، حيث داهمت وزارة الداخلية وكرا إرهابيا وقتلت 19 من العناصر المتطرفة فى الظهير الصحراوى لمحافظة المنيا.

 

بدوره قال محمد أبو حامد وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب: إن العملية التى قامت بها وزارة الداخلية الأحد للثأر من الإرهابيين الذين اغتالوا شهداء دير الأنبا صمويل بالمنيا يمثل جهدا كبيرا تشكر عليه الوزارة بسبب سرعة التعامل بمداهمة العناصر المتطرفة.

وأضاف أبو حامد أن وزارة الداخلية شنت العديد من الحملات لمداهمة أوكار الإرهابيين خلال الفترة الأخيرة، وبالفعل تم القبض على بعض منهم، مشيرا إلى أن وزارة الداخلية لها مجهود كبير فى وقف كثير من العمليات الإرهابية خلال الفترة الأخيرة.

وطالب أبو حامد بضرورة توجيه حملات مكثفة للظهير الصحراوى بمحافظة المنيا طوال الوقت لمواجهة العناصر المتطرفة فى هذه المناطق.

فيما أشاد النائب حسين غيتة، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، بجهود قوات الأمن فى الثأر لشهداء دير الأنباء صموئيل بالمنيا، قائلا: رجال كما عهدناهم.. وعدوا بتعقب الجناة والثأر لأبناء الوطن فى أقرب وقت.. وهذا ما قد كان على أرض الواقع.

وأضاف غيتة، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف تمركز هذه العناصر الإرهابية وتم التعامل معها والثأر، وبهذه الخطوة التى تعد رسالة قوية لكل العناصر الإرهابية أن مصر جيش وشرطة لن تقبل العزاء فى أبنائها قبل الثأر لهم، مؤكدا على أن كل من تسول له نفسه أن يسعى للنيل من وحدة المصريين سيلاقى نفس المصير المحتوم، مشيدا بجهود قوات الأمن فى كشف الجناة خلال ساعات قليلة.

بدوره قال إيهاب عبد العظيم، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، إن الثأر أثلج صدور المصريين جميعهم، وأكد أن قوات الأمن تعمل بكفاءة عالية، وإن هناك أساليب جديدة ومتطورة فى التعامل مع مثل هذه العناصر الإرهابية، وفى القريب العاجل سيتم تطهير الظهير الصحراوى بشكل كامل للقضاء على مثل هذه الجماعات الإجرامية.

 

وأكد عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا، أن مثل هذه الأحداث لا يزيد المصريين إلا عزيمة وإصرار على القضاء على هذه العناصر ودحرها، ولن تنجه المخططات الخارجية والأجندات فى شق وحدة وصف المصريين، ومصر دائما على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية وجشيها العظيم وشرطتها البواسل من أجل القضاء على هذه العناصر الخارجة على القانون التى تسعى فى الأرض الخراب ولا تعلم عن سماحة الدين الإسلامى شيئا.

وفى نفس الصدد قال النائب محمد الغول، لم أشك لحظة فى قدرة الجهاز الأمنى على الثأر لأبنائنا من أقباط المنيا الذى استشهدوا فى حادث غادر من بعض الجماعات الإرهابية المارقة، وقدرته على كشف الحقائق والوصول إلى الجناة فى أقرب وقت ممكن تجاوز العديد من الأجهزة الأمنية فى دول كبرى لم تستطع أن تكشف الجرائم أو تصل لمرتكبيها فى هذا الوقت السريع.

وقدم عضو مجلس النواب، الشكر للجهاز الأمنى المصرى على الجهود الذى قام بها من أجل الثأر لأبناء الوطن مما سيعود على أسر الشهداء بالإيجاب فى شفاء غليل الأمهات الثكلى وزوجات الأرامل وكل الأسر المكلومة فى هذا الحادث الأليم.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print