الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:57 م
الإثنين، 10 أغسطس 2020 11:57 م

"الفشانيست تميم"

أمير قطر يهين شعبه ويعمق أزمة دولته.. ناشط سعودى يكشف أكاذيب الدوحة: لا مصالحة مع "الحمدين".. وخبير خليجى: قطر تواصل عزلتها.. ونشطاء يكشفون طريقة استغلال "أردوغان وتميم" للإخوان فى المنطقة

"الفشانيست تميم" "الفشانيست تميم"
كلما مرت الأيام على قطر، فى ظل أزمة المقاطعة العربية لها، زادت عزلتها بشكل كبير، ومعها زادت أزمتها سواء الداخلية أو الخارجية، فى وقت تسعى فيه منابر الدوحة الإعلامية الترويج لشائعات بأن الدول العربية تسعى للتصالح مع الدوحة، وهى الادعاءات التى خرج نشطاء خليجيون لتكذيبها.
السبت، 10 نوفمبر 2018 08:00 ص
كتب محمد تهامى زكى – أحمد عرفة

كلما مرت الأيام على قطر، فى ظل أزمة المقاطعة العربية لها، زادت عزلتها بشكل كبير، ومعها زادت أزمتها سواء الداخلية أو الخارجية، فى وقت تسعى فيه منابر الدوحة الإعلامية الترويج لشائعات بأن الدول العربية تسعى للتصالح مع الدوحة، وهى الادعاءات التى خرج نشطاء خليجيون لتكذيبها.

 

فى ذات السياق، تسعى كل من قطر وتركيا، إلى الاستفادة من جماعة الإخوان واحتضان كل من الدوحة وإسطنبول، لقياداتهم من أجل تنفيذ المصالح والأهداف الخاصة لكل من أنقرة والدوحة فى المنطقة العربية.

11
 

 

فى هذا السياق، شن الناشط السعودى، منذر الشيخ مبارك، هجوما عنيفا على تميم بن حمد أمير قطر، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": مع شديد الاعتذار إلى أهلنا عرب قطر رغم الذل والمهانة إلا أنها تمس نظام قطر ومن يناصره أو يحترمه!! لم أسمع على مر التاريخ مندوب دولة يصبح فاشنيست!!! - فى إشارة إلى تميم بن حمد –

 

وأضاف الناشط السعودى، فى تغريداته: واهم من يعتقد أن الخلاف الخليجى سيحل فى ظل وجود تميم أو فى ظل حياة من يتحكم بالأمر فى قطر أعنى الحمدين!! أما الذى الوطنجية فسيرفعون رأسهم وأما الوطنيون الجدد الذين يحضرون وقت الغنائم فيداسون بالأقدام وأما الخاسر الأكبر أناس أدعوا الحياد ودخلوا فى مشكلة لاناقة لهم فيها ولاجمل!!

 

22
 

 

وتابع الناشط السعودى: أمس واليوم تحرك لوبى عزمى بشارة في محاولة لتخفيف حالة الاحتقان لدى عرب قطر والحديث أن هناك صلح!! للجميع أقول وبالأخص أهلنا في الدوحة لاشىء من ذلك وللأسف الوضع الآن على تنظيم الحمدين وحثالة حكومته أصعب من السابق ، فالأمر حسم لاعودة لأى علاقة فى ظل هذه الحكومة!!

 

 

وفى ذات الإطار، شن المحلل السياسى السعودى، خالد الزعتر، هجوما عنيفا على تميم بن حمد، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": هل هذا أمير دولة أو فشانيست ، هذا الفيديو يعكس العزلة التى تعيشها قطر ، بالأمس كانت طموحاتهم أن يضعوا لإمارتهم مكانة على الخارطة السياسية والاقتصادية الدولية واليوم أصبح أميرهم الفاشنيست تميم.

33
 

 

 

من جانبه كشف الإعلامى الخليجى، جمال الحربى، استغلال كل من قطر وتركيا، للإخوان فى تنفيذ مخططاتهم ضد المنطقة العربية، مشيرا إلى أن قواعد الإخوان تقدس كل من الدوحة وأنقرة.

 

وقال الإعلامى الخليجى فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": أكاد أجزم أن الاخونجيه يعتبرون الدوحة هى مكة.. ويعتبرون اسطنبول هى المدينة المنورة ..إليهما يعتمرون ويحجون..!!

44
 

 

فى ذات السياق، كشف الكاتب اللإماراتى، هانى مسهور، طريقة استغلال قطر وتركيا، للإخوان فى الملف اليمنى ضد التحالف العربى ولصالح الحوثيين، من أجل إطالة الأزمة اليمنة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال الكاتب الإماراتى، فى تغريدة له عبر حسابه على "تويتر"، إن حزب العدالة والتنمية في تركيا يساهم فيما يسمى "مؤتمر اليمن" ويحشد عبر التنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين لحملة تأليب الرأي العام الدولي ضد التحالف العربى، متابعا: المطلوب من الحكومة اليمنية إصدار بيان واضح ضد هذه التحركات المناهضة للتحالف العربى.

 

 

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print