الثلاثاء، 26 يناير 2021 10:11 ص
الثلاثاء، 26 يناير 2021 10:11 ص

شكوى المواطن أمام البرلمان

شكوى من انتشار القمامة بشوارع قرية بالشرقية..استغاثة من مياه الصرف بشارع مسجد الوفاء المطبعة..أهالى كفر شبرا بلولة بالمنوفية يطالبون ببناء كوبرى.. سيارات النقل تثير الذعر بالمريوطية

شكوى المواطن أمام البرلمان شكوى المواطن أمام البرلمان (1)
تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات،
الجمعة، 16 نوفمبر 2018 12:00 م
كتب محمود أحمد عطا

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 
 
شكوى من انتشار القمامة فى شوارع قرية أبوحماد بالشرقية
 
أرسل محمد حسن، من قرية أبوحماد ،بمحافظة الشرقية، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن،  يتضرر فيها من انتشار القمامة فى الشوارع.  
 
 القمامة
القمامة

وقال القارئ فى شكواه: يعانى أهالى قرية أبوحماد بالشرقية، من انتشار القمامة فى الشوارع وتراكمها بكثرة بسبب إهمال محليات وعدم قدرتها على ممارسة أعمال النظافة".

 
قارئ يشكو انتشار مياه الصرف الصحى بشارع مسجد الوفاء المطبعة فيصل
 
أرسل القارئ وليد عبد الحليم المقيم بشارع مسجد الوفاء المطبعة فيصل  التابعة لمحافظة الجيزة، شكوى لخدمة صحافة المواطن  من انتشار مياه الصرف الصحى بالمنطقة.
 الصرف الصحى
الصرف الصحى

 

وأضاف القارئ، نشكو نحن أهالى شارع مسجد الوفاء المطبعة فيصل، من كثرة طفح مياه الصرف الصحى بالمنطقة، الأمر الذى يجلب للأهالى الروائح الكريهة والأوبئة الضارة، وكذالك يعيق حركة مرور الأهالى..

 

 
وتابع القارئ، نناشد المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة حل المشكلة وشفط مياه الصرف رأفة بحال قاطنى المنطقة.
 
 
شكوى من إزالة كوبرى كفر شبرا بلوله بالمنوفية
 
نقل القارئ لؤى طارق ربيع معاناة أهالى قرية الحامول مركز منوف محافظة المنوفية من إزالة كوبرى كفر شبرا بلوله للتجديد.
أطفال القرية أثناء ذهابهم للمدارس
أطفال القرية أثناء ذهابهم للمدارس
 
 
 
شباب قرية سنجيد بالدقهلية يناشدون وزير الشباب والرياضة توفير ملعب
 
نقل القارئ إسلام عبد الفتاح عبد العال عباس معاناة شباب قرية سنجيد التابعة لمركز أجا التابع لمحافظة الدقهلية من عدم وجود ملعب تابع للشباب والرياضة.
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: نحن شباب قرية سنجيد التابعة لمركز أجا التابع لمحافظ الدقهلية، نواجه مشكلة عسيرة جدا بخصوص الملعب، فنحن ليس لدينا ملعب رسمي تابع لمركز الشباب، والأرض التي نلعب عليها من سنة 1997 تابعة للتعاون الزراعي، وتم تهديدنا بطردنا منها ولا يوجد أي أرض أخري نلعب عليها، وناشد القارئ وزير الشباب والرياضة، من أجل توفير ملعب لشباب القرية.
 
 
شكوى من سيارات النقل الثقيل بشارع المريوطية
 
نقل القارئ إبراهيم العيوطى من سكان أبراج النيل شارع المريوطية بمحافظة الجيزة معاناة الأهالى من مرور سيارات النقل الثقيل ليل نهار بالشارع.
 
سيارات النقل الثقيل بشارع المريوطية
سيارات النقل الثقيل بشارع المريوطية
 
وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: نحن أهالى المريوطية نستجير من عربات النقل الثقيل التى تملاء المنطقة ليل نهار بدون رادع ولا يوجد أى حساب، مناشدا المسئولين بالمرور بالعمل على منع تلك السيارات بأوقات الحظر من المرور بالشوارع.
 
 
قارئ يشكو تأخر استلامه شقة بالاسكان الاجتماعى فى مدينة بدر
 
 أرسل القارئ  عمرو أحمد محمد عبد العال، من عين شمس الشرقية بالقاهرة، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن ، يتضرر فيها من تأخر استلامه شقة الإسكان الاجتماعى بمدينة بدر.
وحدات الاسكان الاجتماعى _ أرشيفية
وحدات الاسكان الاجتماعى _ أرشيفية
 
وقال القارئ  فى رسالته: "تقدمت بالإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى وتم قبولى بعد استيفاء كل الشروط وقمت بدفع المقدم و3 شهور وإلى الآن لم يتم تسليمى الوحدة السكنية أو الرد إبلاغى بموقفى من استلامها".
 
 
قارئ يشكو تراكم القمامة بمدخل قرية كفر حسان فى الغربية
 
اشتكى أحد قراء "برلمانى"، عبر خدمة صحافة المواطن، من تراكم القمامة بمدخل قرية كفر حسان التابعة لمركز سمنود فى محافظة الغربية.
 
وكتب القارئ فى شكواه:"رئيس مدينة سمنود، قام بإصدار قرار بردم مدخل القرية بمخلفات القمامة بمدينة سمنود، وبدأ التنفيذ بالفعل، مما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة فى القرية".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print