الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:35 ص
الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:35 ص

شكوى المواطن أمام البرلمان

تهالك طريق المنطقة الثانية بمدينة السادات.. مناشدة بترميم مركز شباب قرية الحماد بكفر الشيخ.. وشكاوى من تأخر استلام وحدات الإسكان الاجتماعى بالإعلان الثامن

شكوى المواطن أمام البرلمان شكوى المواطن أمام البرلمان (1)
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات،
الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 02:00 م
كتب : أحمد عبد الراضى

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

قارئ يشكو تدهور شارع أحمد عرابى بشبرا الخيمة

أرسل القارئ حسام السيد، شكوى يتضرر فيها من سوء حال الشوارع  بشبرا الخيمة شارع أحمد عرابى، وتراكم المياه والزحام المستمر، مطالبا المسئولين بتوفير خدمات مرورية لتيسير حركتها.

 

وأكد القارئ فى الشكوى على عدم وجود إشارات مرور أو عسكرى لتنظيم حركة السير والشارع، كما أن سائقى الميكروباصات يسيرون بطرق عكسية وبدون رخص.

 

 

 

قارئ يشكو تهالك مركز شباب قرية الحماد بكفر الشيخ

أرسل القارئ علي سلامه السيد، المقيم بقرية الحماد التابعة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، شكوى لخدمة صحافة المواطن من تهالك مركز شباب القرية.

 

وتابع القارئ نشكو نحن أهالى قرية الحماد وخاصة شبابها من تهالك مركز الشباب الوحيد بالقرية، حيث أنة متهالك ولايقام بة أى نشاط لأهالى القرية ذلك لأنة يعتبر المتنفس الوحيد لأهالى القرية.

 

وناشد القارئ المسئولين بسرعة حل المشكلة وترميم المركز ليتجمع بة أهالى القرية خاصة الشباب منهم. 

 

 

 

قارئ يشكو تهالك الطريق بالمنطقة الثانية بمدينة السادات

أرسل القارئ زياد جمعة المقيم بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، شكوى من تهالك الطريق بالمنطقة الثانية.

 

وتابع القارئ نشكو نحن سالكى الطريق بالمنطقة الثانية بمدينة السادات من تهالكة وكثرة الحفر بة التى تتحول لبرك من المياة فى الكثير من الأحيان الأمر الذى يضر بالسيارات لسالكى هذا الطريق وكذلك من الممكن أن يؤدى لحوادث عديدة، مناشدا المسئولين بضروره رصف الطريق حفاظا على أرواح سالكية.

 

 

 

قارئ يشكو تأخر استلامه الوحدة السكنية بالإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى

أرسل القارئ رمضان صلاح يوسف، من مدينة 15مايو، شكوى يتضرر فيها من عدم استلامه الوحدة السكنية بالإسكان الاجتماعى.

 

وقال القارئ " تقدمت بطلب بشأن حصولى على وحدة سكنية بمدينة 15 مايو الإعلان الثامن الكراسة الزرقاء وإلى الآن لم أستلم الوحدة السكنية ولا يوجد رد من صندوق التمويل العقارى ولا وزارة الإسكان .

 

 

 

شكوى من وجود مصنع للزيوت والصابون بالمحلة الكبرى فى منطقة سكنية

أرسل القارئ أحمد محمد رضوان، من المحلة الكبرى الزهراء خلف مجمع المحاكم، بمحافظة الغربية، شكوى يتضرر فيها من وجود مصنع طنطا للزيوت والصابون بالمحلة.

وقال القارئ "يعانى أهالى المحلة الكبرى من مصنع طنطا للزيوت والصابون بالمحلة لما يسببه من التلوث الكميائى والمواد الملتهبة وصوت الخزانات الخاصه بالعادم، وكذلك الأصوات المرتفعة والمزعجة الصادرة من المصنع والمواد الكيمائية وكذلك أحواض الصرف، محذرا من وقوع كارثه حقيقة" .

 

 

 

قارئ يشكو تدهور الطريق المؤدى لإحدى مدارس محافظة البحيرة

أرسل القارئ وهبة فضل غندور شكوى من سوء حال الطريق المجاور لمدرسة عمر بن الخطاب العنوان محافظة البحيرة مركز كفر الدوار شارع الحدائق بجوار.

وأكد القارئ فى شكوته أن أطفال المدارس وأولياء الأمور يتعثرون فى السير بسبب تراكم المياه على طول الطريق، وتأخر بعضهم عن اليوم الدراسى بسبب عدم سهولة الوصول لمدرستهم.

 

 

 

قارئة تشكو تكرار انقطاع المياه بشارع مسجد الحمد بمنطقة بشتيل

أرسلت القارئة نحمدة أحمد علي المقيمة بشارع مسجد الحمد المتفرع من شارع مغاورى أبوعوف التابع لمنطقة بشتيل بمحافظة الجيزة شكوى من تكرار انقطاع المياه بالمنطقة.

وتابعت القارئة نعانى نحن سكان شارع الحمد أشد المعاناة من تكرار انقطاع المياه لساعات طويلة خلال اليوم بالإضافة لانقطاعها الدائم منذ السبت الماضى إلى الآن ولم تأتى خلال تلك الفترة الا حوالى 6 ساعات فقط، الأمر الذى يؤرقنا كثيرا لأن لدينا أطفال وأعمال يومية ولا يمكن الاستغناء عن الماء فى إتمامها وقمنا بالاتصال بشركة الميه ولكن دون جدوى.

وأضافت القارئة نناشد المسئولين بشركة المياه والصرف الصحى، بضرورة حل المشكلة وضخ المياه للمنطقة رأفة بحال قاطنيها.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print