الأربعاء، 27 يناير 2021 07:03 م
الأربعاء، 27 يناير 2021 07:03 م

شكوى المواطن أمام البرلمان

شكوى جماعية ضد حى عين شمس بسبب "قهوى بلدى".. استمرار طفح مياه الصرف بالضواحى فى بورسعيد.. والدة طفلة مصابة بضمور بالمخ تستغيث لإعادة صرف معاش تكافل وكرامة فى أسيوط

شكوى المواطن أمام البرلمان شكوى المواطن أمام البرلمان (1)
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات،
الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 02:00 م
كتب : أحمد عبد الراضى

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

والدة طفلة مصابة بضمور بالمخ تستغيث لإعادة صرف معاش تكافل وكرامة بأسيوط

 

أرسلت والدة الطفلة رحمة علاء بمركز الغنايم بمحافظة أسيوط، استغاثة لصحافة المواطن توضح إصابة ابنتها بضمور فى المخ، خاصة أن زوجها يعمل باليومية ولديها 3 أطفال.

 

وطالبت الأم فى شكوتها إعادة عمل فيزا تكافل وكرامة الخاصة بأسرتها، التى تم وقفها منذ 10 أشهر، والتى كانت تعتمد عليها بشكل أساسى فى معيشتها.

 

للتواصل مع الحالة: 01276142251

 

 

 

مطلقة تستغيث بوزيرة التضامن لصرف معاشها بسبب ظروفها الاجتماعية الصعبة

 

أرسلت القارئة حنان محمد عبدالرحمن استغاثة، عبر خدمة صحافة المواطن لوزيرة التضامن الاجتماعى، لسرعة صرف معشها بسبب ظروفها الاجتماعية والمعيشية.

 

وقالت فى شكواها: "أنا امرأة مطلقة من مركز كفر الزيات غربية، وعندى طفلة معاقة ذهنيا، وتقدمت للحصول على معاش منذ أكثرعامين، واسمى مسجل على الحساب الآلى بمديرية التضامن ولا أعرف لماذا لا يتم صرف معاش لى يعنى على ظروف الحياة ومرض ابنتى، ولا يوجد دخل".

 

 

 

شكوى جماعية ضد حى عين شمس بسبب قهوى بلدى

أرسل سكان شارع عبد المحسن الوسيمى التابع لمنطقة عين شمس، شكوى جماعية من حى عين شمس لتقاعسه عن عملهم بسبب تضررهم من مقهى بلدى مخالفة للقانون.

 

وقال السكان "مقهى بلدى فى منطقة عين شمس تتسبب فى إزعاج السكان لأنه يعمل حتى الساعات الأولى من الصباح ويتم تداول المخدرات فيه، فضلا عن سماع السكان للألفاظ النابية، نرجو إيصال صوتنا للمسئولين".

 

 

 

شكوى من استمرر طفح الصرف الصحى بحى الضواحى فى بور سعيد

أرسل القارئ محمد طه، شكوى من استمرار طفح الصرف الصحى بمنطقة حى الضواحى أمام مدرسة على السلمان الابتدائية ببورسعيد.

 

وقال القارئ، "استمرار طفح الصرف الصحى فى حى الضواحى من أمام مدرسة على السلمان الابتدائية منطقة السيدة خديجة من أمام عمارة رقم 20 وخلفها بمحافظة بورسعيد".

 

 

 

شكوى من انقطاع الكهرباء عن قرية أبو بسيسة بالإسكندرية بسبب مشكلة بعامود إنارة

 

أرسل القارئ قاضى ربيع بقرية أبو بسيسة بحى العامرية ثان، محافظة الإسكندرية، شكوى من تعطل أحد أعمدة الإنارة بالقرية ترتب عليه قيام شركة الكهرباء بقطع الإنارة عن القرية كلها.

 

وأضاف القارئ أن القرية تعيش فى ظلام دامس، وتوقف الحركة وعدم القدرة على ممارسة الحياة اليومية بشكل طبيعى.

 

 

 

شكوى من استمرار طفح الصرف الصحى بأرض أم بيومى فى شبرا الخيمة

 

أرسل القارئ عبد الرحمن رضا، من أهالى أرض أم بيومى التابع لحى غرب شبرا الخيمة، شكوى من استمرار طفح الصرف الصحى داخل شارع أبناء العتامنة.

وقال القارئ، "نعانى نحن سكان شارع أبناء العتامنة المتفرع من شارع أحمد عرابى بأرض أم بيومى التابع لحى غرب شبرا الخيمة من طفح المجارى المستمر وتراكم القمامة وتوجهنا للحى ولا مجيب".

 

 

معلمة بسوهاج تشكو حرمانها من الترقى رغم ورود اسمها بموقع الوزارة

 

أرسلت رويدا عبد العال المعلمة بمدرسة محمد فريد الإعدادية بنات، بإدارة جهينة التعليمية بمحافظ سوهاج، شكوى إلى خدمة صحافة المواطن، تتضرر من عدم حصولها على الترقية هذا العام، بالرغم من صدور اسمها ضمن المدرسين الذين استوفوا شروط للترقى على موقع وزارة التربية والتعليم.

 

وأوضحت المعلمة فى شكوتها، أنها تطالب المسئولين بوزارة التربية والتعليم رفع الظلم عنها، والذى نتج عن خطأ إدارى، موضحة أنها قامت بالحصول على الدورة التدريبية المطلوبة للترقى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print