السبت، 04 أبريل 2020 02:57 م
السبت، 04 أبريل 2020 02:57 م
الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 02:00 م
كتب محمد الجالى
وصل إلى القاهرة، مساء الاثنين، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزير ولى عهد المملكة العربية السعودية، فى زيارة لوطنه الثانى مصر تستغرق يومين، فى ثالث محطة له بجولته العربية التي شملت الإمارات والبحرين.
 
 
 
وقال السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إنه من المنتظر أن تتضمن الزيارة عقد جولة مباحثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي تتناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها فى مختلف المجالات، فضلاً عن التباحث حول بعض الملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين القاهرة والرياض.
 
الرئيس السيسى يستقبل ولى العهد السعودى فى مطار القاهرة (1)
 
وقالت مصادر مطلعة، إن مباحثات السيسى و"بن سلمان"، اليوم الثلاثاء، سوف تتناول مواصلة العمل للتصدي للتدخلات الإقليمية وبث الفرقة وتقسيم المنطقة، والتشديد على الوحدة في جبهة واحدة لمواجهة المخاطر والتحديات التي تتعرض لها المنطقة العربية.
 
الرئيس السيسى يستقبل ولى العهد السعودى فى مطار القاهرة (2)
 
وكان سامح شكرى، وزير الخارجية، زار المملكة العربية السعودية في نهاية أكتوبرالماضى، والتقى الملك سلمان، وسلّمه رسالة من الرئيس السيسى، ونقل شكري إلى خادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير الرئيس السيسي، فيما أبدى الملك تحياته وتقديره للرئيس المصري.
 
الرئيس السيسى يستقبل ولى العهد السعودى فى مطار القاهرة (3)
 
وقالت الخارجية المصرية، فى بيان لها إن الرسالة تضمنت التأكيد على متانة العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التشاور والتنسيق تجاه القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
 
الرئيس السيسى يستقبل ولى العهد السعودى فى مطار القاهرة (4)

 

 

الرئيس السيسى يستقبل ولى العهد السعودى فى مطار القاهرة (5)

 

 

الرئيس السيسى يستقبل ولى العهد السعودى فى مطار القاهرة (6)

 

 

الرئيس السيسى يستقبل ولى العهد السعودى فى مطار القاهرة (7)

 

 

الرئيس السيسى يستقبل ولى العهد السعودى فى مطار القاهرة (8)

 

السيسى و محمد بن سلمان (1)

 

السيسى و محمد بن سلمان (2)

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print