الأحد، 05 أبريل 2020 07:46 م
الأحد، 05 أبريل 2020 07:46 م

دفتر أحوال المواطن أمام النواب

مطالبات بإنارة ورصف طريق بقرية فى الفيوم.. حظيرة مواشى داخل الكتلة السكنية بشبرا الخيمة.. قارىء يرصد كسر ماسورة مياه بمنطقة كيما فى أسوان.. ومناشدة لحى إمبابة بتمهيد الطريق أسفل دائرى القومية

دفتر أحوال المواطن أمام النواب دفتر أحوال المواطن أمام النواب
تعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات تتلقاها خدمة صحافة المواطن عبر القنوات المفتوحة مع الجمهور.
الخميس، 13 ديسمبر 2018 01:00 م
كتبت أميرة عبد السلام

تعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات تتلقاها خدمة صحافة المواطن عبر القنوات المفتوحة مع الجمهور. 

 

قارئ يشكو انتشار القمامة وركن سيارات أعلى الرصيف بوسط القاهرة

 

أرسل القارئ محمد ممدوح، شكوى من انتشار القمامة وركن السيارات أعلى الرصيف بشارع صفية زغلول بوسط البلد.

وقال القارئ "نحن سكان شارع صفية زغلول متفرع من شارع القصر العينى وسط القاهرة من عشوائية وانتشار القمامة وركن السيارات أعلى الرصيف". وأضاف ممدوح، أن السيارات أعاقت حرقة سير المواطنين أثناء سقوط الأمطار لكونها أعلى الرصيف المخصص للمشاة.

 

مطالب بإنارة ورصف طريق جبل سعد قصر الجبالى الجديد فى الفيوم

 

أرسل القارئ، عبدالله سراج محمد سرور، من قصر الجبالى يوسف الصديق محافظة الفيوم، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يطالب فيها بإنارة طريق جبل سعد قصر الجبالى الطريق الجديد والمدخل الرئيسى للقرية

وقال القارئ فى شكواه " نعانى نحن سكان قرية قصر الجبالى، من شدة الظلام الدامس على مدخل القرية وطريق جبل سعد قصر الجبالى الطريق الجديد، لشدة الظلام وخطورة السير بالطريق ليلا".

 

1
 

 

شكوى من حظيرة مواشى داخل الكتلة السكنية بشارع جمال عبد الناصر بشبرا الخيمة

أرسل القارئ ياسر إبراهيم من أهالى شارع جمال عبدالناصر بشبرا الخيمة، استغاثة يطالب من خلالها المسئولين بسرعة التحرك لإنقاذ أبنائهم، من الإصابة بالأمراض بسبب انتشار الحشرات والرائحة الكريهة، من داخل حظيرة للماشية، وسط الكتلة السكنية ملك أحد الأشخاص، يتعمد ترك الماشية الخاصة به خارج الحظيرة يوميا، فى الشارع ما يتسبب فى إعاقة حركة المارة.

وجاء نص الشكوى كالآتى، "السادة المسئولين نحن أهالي شارع جمال عبدالناصر بجوار مترو شبرا الخيمة تستغيث بكم من مخزن للمواشي خرفان وعجول، بمنزل رقم 7 و9 ، يتم علفها أمام المنازل وتتسبب فى مرض أطفالنا أولادنا"، مناشدا المسئولين بالعمل على الاهتمام بالشكوى.
 
 
5
 
 
قارئ يرصد كسر ماسورة مياه بمنطقة كيما غرب فى أسوان
 
رصد القارئ أحمد عابدين عثمان من أهالى منطقة كيما غرب بمحافظة أسوان، كسر ماسورة مياه فى الشارع المؤدى إلى مصنع كيما.
 
قال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن، كسر ماسورة للمياه العذبة يغرق مدخل منطقة كيما غرب أسوان فى الشارع الرئيسى، المياه تغرق الأرصفة وتعوق حركة سير السيارات، وهو المدخل الرئيسى لمصنع كيما، مناشدا المسئولين بإرسال سيارات شفط المياه وإصلاح  الماسورة المكسورة.
 
 
68872-المياه-فى-الشارع-الرئيسى
 

قارئ يطالب حى إمبابة بإزالة القمامة وتمهيد الطريق للمارة أسفل دائرى القومية

أرسل القارئ محمد الشيمى، شكوى إلى صحافة المواطن، من وجود قمامة أسفل الطريق الدائرى منزل القومية العربية، علما بأن هذا الطريق هو المخرج الوحيد من أعلى الدائرى إلى شارع القومية العربية مرورا بأسفل الطريق.

وأكد القارئ أن هذا الطريق ليست به أى إضاءة مما يجعل البلطجية يتجمعون فيه ويقومون بشرب المواد المخدرة  ويشكلون خطرا على المواطنين بالمنطقة.

رقم موبايل 01069678653 أرجو توصيل هذة الاستغاثة إلى السيد وزير القوى العاملة وجهاز التنظيم والإدارة والسيد رئيس الجمهورية والسيد رئيس مجلس الوزراء وشكرا.

201812130213111311
 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print