الأربعاء، 21 أغسطس 2019 03:14 م
الأربعاء، 21 أغسطس 2019 03:14 م

أذرع "تميم" التحريضية فى المنطقة

منظمات وشخصيات حقوقية دولية تستغلها الدوحة لمحاولة تشويه الرباعى العربى.. 100 مليون دولار حصيلة الحملة القطرية المشبوهة لنشر الأكاذيب.. وفضيحة جديدة لمراكز أبحاث الدوحة

أذرع "تميم" التحريضية فى المنطقة أذرع تميم التحريضية فى المنطقة (2)
أدوات وأذرع عديدة، تتبعها قطر لخدمة أهداف تنظيم الحمدين فى المنطقة العربية، فى الوقت الذى يستغل فيه النظام القطرى، مراكز أبحاثه من أجل تلميع بعض مجرميه المسؤوليين فى الدوحة،
الجمعة، 14 ديسمبر 2018 08:00 ص
كتب أيمن رمضان – أحمد عرفة

أدوات وأذرع عديدة، تتبعها قطر لخدمة أهداف تنظيم الحمدين فى المنطقة العربية، فى الوقت الذى يستغل فيه النظام القطرى، مراكز أبحاثه من أجل تلميع بعض مجرميه المسؤوليين فى الدوحة، فى ظل استمرار أزمة قطر بسبب مقاطعة الدول العربية لها منذ 5 يونيو 2017.

 
 
 
فى هذا الإطار، أكدت قناة "مباشر قطر"، فى تقرير إعلامى لها، أن أذرع الحمدين الخفية لتشويه دول المقاطعة والفاتورة تكلفه الكثير، حيث تعد خنجر مسموم فى خاصرة العرب، حيث إن ذلك هو الوصف الأدق للنظام القطرى وسمومه التى يبثها فى المنطقة والعمليات الممنهجة التى ينفذها لتشويه صورة أشقاءه أمام المجتمع الدولى.
 
وقال التقرير الإعلامى لقناة "مباشر قطر"، إن تدبير تنظيم الحمدين للدسائس والفتن لإثارة الفوضى  فى الدول العربية المستقرة بالمنطقة، حيث كشفت وثائق مسربة أن نظام الحمدين أنفق قرابة  الـ100 مليون دولار  من أموال الشعب لتشويه دول المقاطعة وإلصاق التهم الباطلة بهم .
 
 
وأشارت قناة "مباشر قطر"، أن النظام القطرى قام توظيف منظمات حقوقية مشبوهة  أبرزها مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان  والتى تلقت عرضا بـ100 مليون دولار  لتشويه دول المقاطعة العربية.
 
من جانبه أكد المحلل السياسى السعودى، خالد الزعتر، أن أمير قطر تميم بن حمد ليس سوى واجهة إعلامية يتم انتدابه للزيارات الخارجية وافتتاح المشاريع في الدوحة واخرها خزانات الماء ، القرار السياسي يتم إدارته من خلال حمد بن خليفة ووالدة تميم ، وحمد بن جاسم ، ورئيس مجلس إدارة قناة الجزيرة ، والسفارة التركية في قطر .
 
واضاف المحلل السياسى السعودى، أن أمير قطر بعد أن سعى لتجريد قطر من عروبتها ، حتى لم يبقى لها من عروبتها سوى موقعها الجغرافي ، يسعى لإطلاق أول معجم يؤرخ لألفاظ اللغة العربية ومعانيها ، كان من الأولى أن يعيد قطر إلى عروبتها ومن ثم يفكر في المعجم العربي.
 
 المحلل السياسى السعودى، خالد الزعتر
المحلل السياسى السعودى، خالد الزعتر
 
من ناحيته، فضح حساب "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، مراكز أبحاث قطر، مشيرا إلى أن مركز الجزيرة للدراسات أعد كتابا لنفاق حمد بن خليفة، أمير قطر السابق، ووالد تميم بن حمد، في حيلة رخيصة للتغطية على جرائم عراب الخراب العربي وإخفاء تورطه في نشر الإرهاب بدول الجوار
 
وأشار الحساب الرسمى للمعارضة القطرية، إلى أن نظام تميم بن حمد ضرب المجتمع القطري في مقتل، إذ أدت سياساته التي دمرت الاقتصاد إلى انتشار ظاهرة الطلاق داخل المجتمع بصورة غير مسبوقة فضلا عن فشل مركز الاستشارات العائلية في القيام بدوره لمواجهة الأزمة التي تهدد المجتمع بالانهيار
 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print