الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:35 ص
الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:35 ص
السبت، 15 ديسمبر 2018 01:00 م
كتب: أحمد عبد الراضى
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

"برك طينية" بطريق مطوبس فى كفر الشيخ تشل حركة مرور "1000" طالب ومدرس

 

أرسل القارئ، شاهر محمد الشندويلى، عبر خدمة صحافة المواطن، صور، ترصد معاناة طلاب وموظفى مركز مطوبس، بمحافظة كفرالشيخ، فى السير بأحد الشوارع الرئيسية لتحوله إلى برك طينية نتيجة هطول الامطار، مما أصاب الحياة بالشلل العام، بسبب الطريق المؤدى إلى معهد مطوبس الإعدادى والثانوى، لكونه لايصلح للسير نهائيا، موضحا أنه تم تقديم العديد من الشكاوى لمجلس المدينة وتم وعد الأهالى بتركيب طبقة أسفلتية لتسهيل حركة المرور، ولكن دون جدوى.

 

وقال القارئ، فى رسالته، " فيه معاناة بالنسبة لطلاب ومدرسين وموظفين معهد مطوبس الاعدادى والثانوي التابع لمحافظة كفرالشيخ ،وذلك بسبب الطريق المؤدى إلى المعهد لا يصلح للسير نهائيا، وتقدمنا بشكاوي لمجلس المدينة، وقالوا هيتم وضع طبقة من السن والأسفلت وإلى الأن لم يتم شئ، والطلاب غير قادرين على الذهاب الى المعهد، وخاصة ونحن في فصل الشتاء، ويضم المعهدين مايقرب من 900 طالب وأكثر من مائة وعشرين موظفا".

 

 

 

تصاعد أدخنة من كابل كهرباء أرضى فى دمياط الجديدة

 

أرسل القارئ، ضياء السيد عبدالمنعم ، عبر خدمة صحافة المواطن، صور وفيديو، ترصد تصاعد أدخنة نتيجة إنفجار كابل كهربائى أعلى رصيف مشاه بمساكن بدمياط الجديدة، مناشدا الأجهزة التنفيذية، وشركة الكهرباء بمحافظة دمياط، سرعة إعادة الشىء لأصله بتغيير ومراجعة أسلاك كهرباء الخطوط الأرضية قبل تفاقم الأزمة.

 

وقال القارئ، فى رسالته: "كابلات كهرباء فى دمياط الجديده تنفجر وتعرض أرواحنا وأرواح أطفالنا للموت هذه ليست المرة الأولى". 

 

 

 

قارئة تشكو تكرار انقطاع المياه عن شارع عباس الغازى فى فيصل

 

ناشدت القارئة، منى السرواى، عبر خدمة صحافة المواطن، شركة مياه الشرب بمحافظة الجيزة، حل مشكلة إنقطاع المياه عن شارع عباس غازى، المتفرع من شارع المساكن، بمنطقة العشرين، فى فيصل، حيث امتد انقطاع التيار لمدة تصل إلى 12 ساعة يوميا.

وقالت القارئة: نعانى معاناة شديدة من انقطاع المياه المستمر بصفة يومية وخاطبنا المسئولين مرات عديدة لحل المشكلة ولكن لم يتم الإستجابة لمطلبنا الوحيد الذى يعطل حركة حياتنا اليومية .

 

 

 

قارئ يطالب بمطب صناعى أمام مجمع مدارس نجع النجار بسوهاج

 

ناشد القارئ طارق النادى من محافظة سوهاج – إدفا – أمام مجمع المدارس المسؤلين بضرورة إنشاء مطب صناعى بالمنطقة نظرا لمرور طلاب بهذه المنطقة ووقوع العديد من الحوادث بسبب السرعة الجنونية

وأشار القارئ فى شكوته لصحافة المواطن إلى أن الأهالى تقدمو بالعديد من الشكاوى للمحافظة ولم ينظر اليها أحد وطالب بسرعة إنشاء المطب حفاظا على حياة الأطفال.

 

 

 

قارئ يشارك بصورة لطلاب مدارس يستقلون سيارة نصف نقل

 

أرسل القارئ هشام محمد صورا إلى صحافة المواطن لطلاب بأحد مدارس مدينة نصر وهم يستقلون سيارة نصف نقل للذهاب إلى المدرسة.

وأشار القارئ لوجود خطورة شديدة من هذا المشهد الذى يعرض حياة هؤلاء الطلاب لخطر الموت وطالب بتوفير اتوبيس هيئة نقل عام بهذه الخط حماية لأبنائنا من الطلاب.

 

 

 

قارئ يشكو وجود مقلب قمامة بمنطقة الخانكة بالقليوبية

 

أرسل القارئ احمد محمد المقيم بشارع جامع أبوبكر ألصديق مركز الخانكة بمحافظة القليوبية شكوى لخدمة صحافة المواطن شكوى من وجود مقلب للقمامة بالمنطقة.

وتابع القارئ نعانى أشد المعاناة من وجود مقلب للقمامة بالمنطقة الامر الذى يجلب لنا الروائح الكريهة وكذالك الأمراض والأوبئة الضارة التى تنقلها الحشرات الطائرة، بالإضافة لحالات الاختناق التى تحدث بين الأطفال وكبار السن نتيجة حرق القمامة.

وناشد القارئ المسئولين ضرورة حل المشكلة ورفع القمامة فى اقرب وقت رأفة بحال الأهالى قاطنى المنطقة.

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print