الإثنين، 22 يوليه 2019 10:32 م
الإثنين، 22 يوليه 2019 10:32 م

أيمن أبوالعلا عن مظاهرات الأطباء بسبب مخالفات مجلس النقابة: يجب احترام أحكام القضاء

أيمن أبوالعلا عن مظاهرات الأطباء بسبب مخالفات مجلس النقابة: يجب احترام أحكام القضاء أيمن أبو العلا عضو لجنة الصحة بمجلس النواب
السبت، 01 أكتوبر 2016 08:07 م
كتبت منة الله حمدى
طالب الدكتور أيمن أبو العلا، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، الأطباء بالتحرك العاجل حل إدراك أيّة مخالفات إدارية داخل النقابة، والدعوة لإقامة جمعية عمومية لتغيير هذه المخالفات فى المسمى الإدارى للنقابة، إضافة إلى أن هناك مراجعة لحسابات النقابة من قبل الجهاز المركزى للمحاسبات، وإذا ثبتت أيّة مخالفات سيتعرض القائمون على النقابة للمساءلة القانونية.

وأضاف "أبو العلا" – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن هناك قانونًا خاصًا للنقابات يحدد أوجه الصرف والمراقبة داخل النقابة، كما أنه على الجميع احترام أحكام القضاء، إضافة إلى أن سبل الطعن مكفولة، ولكن احترام القانون واجب.

وعن الوقفات الاحتجاجية التى يقوم بها البعض تعبيرًا عن أوجه الاعتراض، قال الدكتور أيمن أبو العلا، عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، إنه رغم أن الوقفات إحدى سبل الضغط على الإدارات، ولكنه يفضل اللجوء للاتجاه القانونى.
جدير بالذكر، أن عددًا من موظفى نقابة الأطباء قرروا تنظيم وقفات احتجاجية ضد مجلس النقابة، بسبب امتناعهم عن تنفيذ حكم قضائى برد 10 ملايين جنيه حصّلتها النقابة منهم دون وجه حق.





لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print