الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:32 ص
الأحد، 29 نوفمبر 2020 09:32 ص

سمير غطاس: هناك وحدات للإخوان تسرق السيارات وتفخخها لإرهاب القضاة

سمير غطاس: هناك وحدات للإخوان تسرق السيارات وتفخخها لإرهاب القضاة سمير غطاس عضو مجلس النواب
الجمعة، 04 نوفمبر 2016 07:05 م
كتب أحمد عرفة
قال سمير غطاس، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر، إن تفجير سيارة مفخخة بجانب سيارة المستشار أحمد أبو الفتوح هى محاولة من الإخوان لإرهاب ومعاقبة القضاة على الأحكام التى تصدر ضد قيادات الجماعة، خاصة بعدما صدرت أحكام نهائية على بعض قياداتهم.

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر، أن هناك عدة وحدات للجماعات الإرهابية تقوم بتنفيذ تلك العمليات الإرهابية، خاصة فى استهداف القضاة بمناطق بعينها حيث هناك وحدة للرصد، ووحدة أخرى تقوم بسرقة السيارات ثم تفخيخها وإعدادها للانفجار ثم وحدة لتنفيذ تلك العمليات الإرهابية.

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة نصر، إلى أن الداخلية استطاعت توجيه ضربات استباقية لعدد من الخلايا الإرهابية، مؤكدا ضرورة معرفة أماكن التى يتم فيها تفخيخ تلك السيارات والمجموعات التى تقوم بجلب السيارات وتغيير معاملها.

وكان شهود عيان بمنطقة مدينة نصر، أكدوا أن الانفجار الذى وقع بالمنطقة جاء أثناء قيادة المستشار أحمد أبو الفتوح لسيارته بمحيط مسكنه، أثناء ذلك انفجرت عبوة ناسفة فى سيارة أخرى كانت مركونة بالقرب من مكان خط سير المستشار، ما أسفر عن حدوث تلفيات بالسيارة المنفجرة وبعض السيارات الأخرى.



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print