السبت، 23 يناير 2021 07:52 ص
السبت، 23 يناير 2021 07:52 ص

ثورة برلمانية بسبب انتهاكات حلب.. وكيل "عربية البرلمان" يطالب بسرعة حل الأزمة السورية

ثورة برلمانية بسبب انتهاكات حلب.. وكيل "عربية البرلمان" يطالب بسرعة حل الأزمة السورية النائب أحمد إمبابى
الجمعة، 02 ديسمبر 2016 07:05 ص
كتب محمد سعودى
علق النائب أحمد إمبابى، وكيل لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، على مطالبة البرلمان العربى، مجلس الأمن باتخاذ إجراءات فورية لوقف الانتهاكات حلب، قائلا:"نؤيد هذه الدعوة.. والأخوة فى سوريا أشقاء عرب يجب حمايتهم من أية عدوان"، مشددا على أهمية وقف الانتهاكات فى حلب، وسرعة حل الأزمة السورية.

وقال وكيل لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن الإخوة فى حلب أشقاء يجب أن نعمل على حمايتهم من أى عدوان، مؤكدا أن لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب أصدرت العديد من التوصيات بشأن الانتهاكات التى تمارس ضد السوريين، ورفتها للجامعة العربية أملا فى اتخاذ خطوة إيجابية لإنهاء الأزمة السورية.
وبسؤاله عن توجيه البرلمان العربى التهم ضد النظام السورى، قال وكيل لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب :"البرلمان العربى لم يقف ضد النظام السورى، ومؤلف من الإمارات والسعودية والكويت ومصر وكل الدول العربية ورئيسه من الامارات الشقية، ولا يسمح لأحد أن يقف ضد سوريا".
جدير بالذكر أن رئيس البرلمان العربى أحمد الجروان، طالب مجلس الأمن وخاصة الدول دائمة العضوية بتحمل مسؤولياتها لوقف الجرائم التى ترتكب يوميا بحق الشعب السورى والتى تمس السُّلم والأمن الدوليين وإلزام النظام السورى وحلفائه بالوقف الفورى لإطلاق النار والقصف الجوى وحصار المدنيين لغرض تجويعهم من قبل النظام السورى والجهات الداعمة له.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print