السبت، 19 سبتمبر 2020 09:08 م
السبت، 19 سبتمبر 2020 09:08 م

"العليا للانتخابات" تلغى مؤتمرها المقرر اليوم للإعلان عن نتائج المصريين بالخارج

"العليا للانتخابات" تلغى مؤتمرها المقرر اليوم للإعلان عن نتائج المصريين بالخارج حادث العريش
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 01:40 م
كتب إبراهيم قاسم وهدى أبو بكر
ألغت اللجنة العليا للانتخابات، برئاسة المستشار أيمن عباس، المؤتمر الصحفى الذى كان مقرّرًا عقده اليوم الثلاثاء، للإعلان عن الحصر العددى لتصويت المصريين فى الخارج.

وأكدت اللجنة - فى بيان لها منذ قليل - أنه نظرا للأحداث التى أسفرت عن استشهاد القاضى عمر محمد حماد، وإصابة آخرين من القضاة ورجال الجيش، تلغى اللجنة المؤتمر الصحفى الذى كان مقرّرًا عقده اليوم.

وأصدرت اللجنة بيانًا قالت فيه: "تنعى اللجنة العليا للانتخابات المستشار عمر محمد حماد، وكيل مجلس الدولة، الذى اغتاله الإرهاب الأسود فى أثناء أدائه الواجب الوطنى فى مدينة العريش، واذ تتقدم اللجنة بخالص العزاء لذويه وزملائه، تتعهد باستكمال ما بدأه الشهيد وزملاؤه من جهد وما بذلوه من دم لبناء مؤسسات الدولة الدستورية، واستكمال الاستحقاق الثالث من خارطة طريق الوطن".

يُذكر أن حادثًا إرهابيًّا استهدف فندق "سويس إن"، الذى يقيم فيه القضاة المشرفون على الانتخابات البرلمانية فى محافظة شمال سيناء، صباح اليوم الثلاثاء، عبر سيارة مفخخة وانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا إلى جانب ثلاثة مسلحين اقتحموا الفندق وغرفه وأطلقوا النار بشكل عشوائى، وقد أسفر الحادث عن استشهاد قاضٍ وجنديين ومدنى، إضافة إلى إصابة عدد من القضاة وأفراد القوات المسلحة والشرطة والمدنيين.



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print