الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:00 ص
الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:00 ص

"خارجية البرلمان": الدبلوماسية المصرية فى تحسن مستمر وأفشلت محاولات الإخوان المغرضة

"خارجية البرلمان": الدبلوماسية المصرية فى تحسن مستمر وأفشلت محاولات  الإخوان المغرضة غادة عجمى عضو لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب
الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 08:16 ص
كتب مصطفى النجار
أكدت غادة عجمى عضو لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، أن الموقف الدبلوماسى المصرى يتحسن كل يوم، حيث عادت مصر لتتصدر المراتب العليا فى إدارة الملفات الإقليمية والدولية، ومؤكدة، أن الدبلوماسية المصرية استطاعت بالفعل إفشال جميع المحاولات الإخوانية المغرضة، التى حاولت تعكير صفو العلاقات مع العديد من دول العالم.

وأوضحت النائبة غادة عجمى، فى تصريح لـ"برلمانى"، أن مصر استطاعت بفضل العمل الدبلوماسى العودة إلى قلب القارة الأفريقية بعد سنوات من الجفاء فى العلاقات.
وتابعت، أن مصر أمامها العديد من المهام لزيادة قوتها فى المجتمع الدولى والعمل على ترسيخ الأمن والسلام فى كافة دول العالم وأولهم الدول العربية، وهو ما تسعى الدولة المصرية لتنفيذه فى الشرق الأوسط بوقف كل الحروب والنزاعات واللجوء إلى التفاوض السلمى.

وأشارت غادة عجمى إلى أن الحكومة بدأت فعلا بالعمل على الترويج للسياحة، مطالبة جميع الوزارات والهيئات بالعمل جنبًا إلى جنب مع وزارة الخارجية من أجل الإسراع فى تحسين العلاقات الخارجية بالتزامن مع الإصلاحات الداخلية.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print