الجمعة، 10 يوليه 2020 05:10 ص
الجمعة، 10 يوليه 2020 05:10 ص

"نائب العجلة": يجب إذاعة جلسات البرلمان ومن حق الناس تعرف "احنا بنعمل أيه"

"نائب العجلة": يجب إذاعة جلسات البرلمان ومن حق الناس تعرف "احنا بنعمل أيه" النائب محمد الحسينى عضو مجلس النواب
الخميس، 09 فبراير 2017 06:44 م
كتب محمد صبحى
طالب محمد الحسينى عضو مجلس النواب، عن دائرة بولاق الدكرور، والمعروف إعلاميا بـ"نائب العجلة"، بإعادة إذاعة جلسات البرلمان للجمهور بصفة عامة، وليس فى جلسة إعلان التعديل الوزارى فقط، متابعا، من حق الرأى العام يعرف "احنا بنعمل أيه"، وسبق وتم تقديم مذكرة إلى الدكتور على عبد العال رئيس المجلس موقع عليها أكثر من 230 نائب بالبرلمان لإعادة بث الجلسات ومش شايف مبرر واحد لمنع إذاعتها.

وقال الحسينى فى تصريح لـ" برلمانى" ردا على سؤال حول المطالبات البرلمانية بإعادة التصويت الإلكترونى فى جلسة الأحد المقبل المرتقبة لإعلان التعديل الوزارى، أن إذاعة الجلسات على الهواء مباشرة تمنح المواطنين الحق فى التعرف على موقف نائب دائرتهم، موضحا، أن التصويت الإلكترونى لا يوجد فيه هذه الميزة نتيجة لعدم طرح الموقف التصويتى بالإعلام ،فضلا عن أن هناك من يقود مواقف بطولية أمام الشعب حول رفضه قانون معين ويصوت عكس ما يعلنه، وهذا ما شاهده الجميع أثناء قانون الخدمة المدنية.

وتابع نائب العجلة أنه لو الحكومة استمرت فى الإبقاء على وزير الصحة والتربية والتعليم والرى و"الوزرا الفاشلين"، يبقى مفيش أمل فى الحكومة بالكامل.

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن يتم إعلان التعديل الوزارى المرتقب خلال الجلسة العامة لمجلس النواب المقرر انعقادها يوم الأحد المقبل ومن المفترض أن يضم حوالى 10 حقائب وزارية.




لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print