الإثنين، 25 مايو 2020 01:44 ص
الإثنين، 25 مايو 2020 01:44 ص

خالد أبو زهاد: إسقاط عضوية توفيق عكاشة انتصار لمطالب الشعب

خالد أبو زهاد: إسقاط عضوية توفيق عكاشة انتصار لمطالب الشعب خالد أبو زهاد وتوفيق عكاشة
الأربعاء، 02 مارس 2016 08:38 م
كتب أشرف عزوز
أكد النائب خالد أبو زهاد، عضو مجلس النواب عن محافظة سوهاج، أن قرار مجلس النواب بإسقاط عضوية توفيق عكاشة، وإعلان خلو مكانه، انتصار لمطالب الشعب.

وأضاف "أبو زهاد"، فى تصريحات صحفية له اليوم، تعليقا على قرار البرلمان بإسقاط عضوية عكاشة بموافقة 465 عضوا، أن النائب وصل لمرحلة من الهوس وعدم الاتزان النفسى والعقلى جعله يسعى لإدخال دولة إسرائيل فى حل مشكلة تتعلق بالأمن القومى المصرى، وهى سد النهضة.

وأشار نائب سوهاج إلى أن عكاشة سيذهب إلى مزبلة التاريخ، وسيكون عبرة لكل من تسول له نفسه تكرار تجربته، خاصة أن دولة الكيان الصهيونى عمرها لا يتجاوز عمر أكبر الأعضاء سنا داخل البرلمان.

وطالب "أبو زهاد" مجلس النواب أن يطوى صفحة عكاشة ويتفرغ للانتهاء من مشروع لائحة البرلمان، تمهيدا لبدء عمل اللجان النوعية وتحقيق الآمال، التى ينتظرها المواطنون، خاصة أننا نواجه مشاكل كبيرة، مثل ارتفاع سعر الدولار وما يتبعها من ارتفاع أسعار السلع الغذائية.

كان الدكتور على عبد العال قد أعلن إسقاط عضوية توفيق عكاشة بالبرلمان، وذلك بموافقة 465 نائبا، فيما رفض 16 نائبا قرار إسقاط العضوية عن توفيق عكاشة، بينما امتنع 9 نواب عن التصويت على إسقاط عضوية توفيق عكاشة.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print