فاطمة خير

اغتصاب حلال وشرعى!

الأربعاء، 12 أغسطس 2009 09:49 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من قال إن الاغتصاب حرام؟
أنا بنفسى سمعت بأذنى (اللى هتاكلهم الدود) أحد الشيوخ الأفاضل على إحدى القنوات المحلية، يجيب على سؤال لمتصل، بأن إعدام المغتصب لا يجوز إذا كانت الضحية امرأة "سافرة"، فإذا كانت لم تقم بأداء فرض شرعى كالحجاب هنا يذهب حقها فى القصاص من المغتصب بالقتل، لأن الوزر هنا وزرها!

والله العظيم الشيخ قال كده..
دائماً هناك من يحملون الأمور فوق ما تحتمل، إذا كانت جرائم الاغتصاب تنتشر كالنار فى الهشيم فى الشارع المصرى، فليس الحل أن نعدم كل مغتصب .. وإيه يعنى .. غلطة ومش هتتكرر، أو حتى لو تكررت ( وهو ما يحدث غالباً) فلما لا نمنح المغتصب المسكين المضغوط نفسياً ومادياً فرصة للبدء من جديد؟ أما الفتاة الضحية فلها الله، هذا هو قدرها أو تعترض عليه ؟!.

الاغتصاب يا سادة، يكتسى ملمحاً شرعياً، فالإخوة فى إيران قد اتخذوه وسيلةً رسميةً للعقاب : عقاب فتيات وشباب مارسوا حقهم فى أن يقولوا "لالالالالالالالالا" ..

الحكومة "الإسلامية" أدرى منا طبعاً بأمور الدين، ولو أنها رأت أن الاغتصاب لا ضير فيه كوسيلة تعذيب، فكيف لنا نحن أن نعترض؟!.

المعارضون الإيرانيون، أو الإصلاحيون كما يدعونهم، اتهموا النظام الإيرانى بممارسة عمليات اغتصاب وحشية ضد المعتقلين، وطبعاً ..لا حس ولا خبر من "المتعاطفين" مع النظام الإيرانى "العفيف" .

الاغتصاب ..صدقونى.. ليس جريمة، ولو أنه كذلك لما مارسه من يحكمون باسم الله ويستمدون شرعيتهم منه وحسب.

الاغتصاب ليس جريمة، لذا فإن التحرش بالمتظاهرات فى مصر، من باب أولى ليس جريمةً طبعاً، فليصمت إذن هؤلاء المزعجون ناشطو حقوق الإنسان، وأولئك المدافعات عن المرأة .. فعلاً بيعملوا من الحبة قبة.

الاغتصاب ليس جريمة طالما خرج من نظام الملالى: أتتساوى الرؤوس؟!.الاغتصاب لم يعد محلاً للنقاش فقد حصل على صيغته الشرعية وأصبح حلالاً .. طالما كان لحفظ عروش أولى الأمر .

مبروك للمغتصبين، و"هارد لك " للمغتصبات، وعلى المتضرر .. اللجوء إلى الله .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة