سامر المصرى وكارول سماحة فى ليالى السمر

الأحد، 02 أغسطس 2009 03:21 م
سامر المصرى وكارول سماحة فى ليالى السمر المطربة السعودية وعد مع النجم السورى سامر المصرى والمطربة اللبنانية كارول سماحة
كتبت نسمة صادق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمع المطربة السعودية وعد النجم السورى سامر المصرى والمطربة اللبنانية كارول سماحة، وذلك فى حلقة جديدة من برنامجها "ليالى السمر"، والذى سيذاع مساء الأربعاء المقبل على قناة أبو ظبى الأولى.

يتحدث النجم سامر المصرى فى الحلقة عن عشقه لحى الحسين بالقاهرة، لأنه يشبه الحارة التى ولد فيها بمدينة دمشق، ويشير المصرى إلى أن السبب الرئيسى فى نجاح مسلسل "باب الحارة" هو رغبة المشاهد العربى فى أن يرى الرجولة متجسدة على الشاشة، مؤكداً أن دور أبو شهاب الذى قدمه فى "باب الحارة" قريب من شخصيته الحقيقية.

وسيتحدث الممثل السورى عن سر ابتعاده عن الإخراج المسرحى رغم عشقه له وكيف أن التليفزيون سرقه من الوقوف على خشبة المسرح، لكنه يؤكد استعداده لتقديم عرض مسرحى استعراضى عن صلاح الدين الأيوبى خلال الفترة المقبلة.

كما سيتطرق سامر المصرى إلى أسباب اعتذاره عن أداء شخصية الرئيس جمال عبد الناصر العام الماضى والسبب فى عدم مشاركته فى مسلسلات مصرية حتى الآن، كما سيتحدث عن مسلسل خالد بن الوليد الذى لم يصل إلى النجاح المطلوب.

وخلال الحلقة يؤدى الفنان سامر المصرى أغنية المطربة وردة "يا عيون عطشانة" وتشاركه فى غنائها المطربة وعد.

أما المطربة كارول سماحة فتتحدث عن عشقها للسفر والرحلات وزيارتها لمعظم عواصم الدول. مشيرة إلى عشقها لمدينة روما الإيطالية حيث تشعر فيها بعظمة التاريخ.

كما ستتحدث كارول أيضا عن تفاصيل الدويتو الذى جمعها بالفريق الغنائى العالمى "الجيبسى كينجز" والمطرب ماريو راس والذى تم تصويره فى المغرب.

وستشير كارول إلى بعض صفاتها الشخصية كاندفاعها وجرأتها وتفاؤلها الدائم وعواطفها الجياشة، وتكشف عن سبب تأخرها فى دخول عالم السينما، مؤكدة أن المسرح خطفها من التليفزيون والسينما وأن عشقها للمسرح لا يعادله أى شىء، كما تتناول أسباب اعتذارها عن تقديم دور المطربة أسمهان فى المسلسل الذى حمل الاسم نفسه وعرض فى رمضان الماضى.
وخلال الحلقة تقوم الفنانة اللبنانية بتقديم مجموعة من أبرز أغنياتها مثل "على"، "اطلع فى" و"حبيت ودلوقت" التى قدمتها فى فيلم "أحلام عمرنا"، وأغنية "مجنونة"، واختتمت الحلقة بأغنية المطربة وردة الجزائرية "أكدب عليك".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة