إصابة المنتج محمد الجابرى فى حادث تصادم

الأحد، 19 يونيو 2011 02:22 م
إصابة المنتج محمد الجابرى فى حادث تصادم حادث _ صورة أرشيفية
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض، أمس، المنتج محمد الجابرى لحادث، بعد اصطدام سيارته بسيارة نقل بمقطورة، ما أسفر عن كسر بذراعه الأيسر، وقدمه الأيمن، إضافة إلى كسر فى الحوض، وتم نقله إلى أحد مستشفيات الهرم.

قال الجابرى لـ"اليوم السابع"، إنه كان فى طريقه من المنزل ذاهبا إلى عزبة الجابرى، لمتابعة ديكورات مسلسل "وادى الملوك"، بطولة سمية الخشاب وصابرين من إخراج حسنى صالح، وفوجئ بطفل يبلغ من العمر حوالى 15عاما، يقود سيارة نقل بمقطورة تمشى فى الطريق المخالف لتصطدم بسيارته، ولم يشعر بنفسه إلا وهو داخل المستشفى، وبه كسور فى مناطق مختلفة من جسده.

وأشار الجابرى إلى أنه لابد من متابعة الشرطة لسائقى السيارات، خاصة سيارات النقل الكبير التى يتركها سائقوها إلى الأطفال الصغار الذين يعملون معهم ليقوموا بقيادتها، ويرى الجابرى أن المسألة زادت عن حدها مؤخرا لقلة انتشار الشرطة فى الشوارع.

يذكر أن المنتج محمد الجابرى قدم العديد من الأعمال الدرامية، مثل مسلسل "حدائق الشيطان" بطولة جمال سليمان وسمية الخشاب، ومن تأليف محمد صفاء عامر، ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ، و"بيت الباشا" بطولة صلاح السعدنى، وشيرين، وحنان شوقى، ومن تأليف سماح الحريرى، ومن إخراج هانى لاشين، ومسلسل "شيخ العرب همام"، بطولة يحيى الفخرانى، وصابرين، وريهام عبد الغفور، وشيرى عادل، وسامح الصريطى، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسنى صالح، والذى عرض رمضان الماضى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة