"ديلى ميل" ترصد لجوء فنانى هوليود إلى الطب البديل والحجامة للعلاج

الخميس، 09 أغسطس 2012 10:05 م
"ديلى ميل" ترصد لجوء فنانى هوليود إلى الطب البديل والحجامة للعلاج فيكتوريا بيكهام
لندن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصدت صحيفة ديلى ميل البريطانية فى تقرير لها اليوم الأربعاء، لجوء الفنانين فى الغرب وفنانى هوليود إلى استخدام الحجامة والوخز بالإبر من "الطب البديل" فى العلاج والوقاية من الأمراض وتجديد الطاقة.

وذكرت الصحيفة على موقعها الإلكترونى أن الفنانة "أننالين ماكورد" قد ظهرت مؤخرا وعلى ظهرها ندبات للعلاج بالحجامة بما يدرجها فى قائمة النجوم الذين يلجأون إلى هذا النوع من العلاج.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الألسن قد كثرت وتناقلت الأقاويل بعد أن ظهرت النجمة جوينيث بالترو أثناء صعودها على السجادة الحمراء قبل عدة سنوات وعلى ظهرها علامات بنية دائرية، مضيفة أن النجمة كشفت فى وقت لاحق أن تلك البقع كانت نتيجة للعلاج بالحجامة.

وأوردت الصحيفة أنه يبدو الآن أن "أننالين ماكورد" هى نجمة أخرى فى هوليوود تستخدم أسلوب الطب البديل.

وتابعت: أن الفنانة الشابة التى تبلغ من العمر 25 عاما شوهدت وعلى ظهرها بقعتان دائريتان كبيرتان على ظهرها، بما يشير إلى لجوئها لهذا النوع من العلاج، ولكنه من غير المعروف ما إذا كانت استخدمت الحجامة فى مواضع أخرى من جسدها بخلاف البقعتين المذكورتين.

وأضافت: أن العلاج بالحجامة للتخلص من السموم يفضلها المشاهير أمثال جوينيث بالترو وفيكتوريا بيكهام - زوجة اللاعب الإنجليزى ديفيد بيكهام- وأن هذا العلاج يستخدم فيه أكواب زجاج ساخنة على الجلد، ويعتقد أنه يستخدم لتنشيط حركة الدم وتجديد الطاقة.

وقد أرجعت جوينيث فى ذلك الوقت الفضل للحجامة فى مساعدتها فى العثور على الرجل الصحيح "فى شكل المغنى كريس مارتن" الذى تزوجته فى ديسمبر 2003، وقالت إنه ساعدها أيضا على التكيف مع وفاة والدها بروس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة