افتتاح المعرض الخيرى بنادى الإرادة والتحدى بكفر الشيخ

الأحد، 27 أكتوبر 2013 07:19 م
افتتاح المعرض الخيرى بنادى الإرادة والتحدى بكفر الشيخ المعرض الخيرى بنادى الإرادة والتحدى بكفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح المهندس حافظ عيسوى السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ المعرض الخيرى بنادى الإرادة والتحدى باستاد كفر الشيخ الرياضى، لمؤسسة أولاد عبيد الخيرية، بالتعاون مع جمعية الإيمان لكفالة الأيتام بكفر الشيخ، وذلك لتوزيع 3000 كسوة على أبناء محافظة كفر الشيخ من الأيتام والفقراء.

وأكد محمد السيد مدير جمعية الإيمان لكفالة الأيتام بكفر الشيخ، إن الحملة تأتى ضمن الدعوة التى أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى، ضمن حملة (كسوة مليون طفل محروم حول العالم) والتى تنفذها جمعية الهلال الأحمر الإماراتى بأبو ظبى على الأطفال المحرومين على مستوى العالم.

وأضاف محمد السيد، أنه تم تخصيص "10000" كسوة للأطفال على مستوى جمهورية مصر العربية كمرحلة أولى وحصل أيتام جمعية الإيمان بكفر الشيخ، على "1500" كسوة للأطفال الأيتام.

وأشار محمد السيد، إلى أن المؤسسة وزعت "1500" كسوة على بعض الجمعيات بالمحافظة المتعاونة مع المؤسسة فى مجال كفالة ورعاية الأيتام.

وقال الشيخ منصور عبيد رئيس مجلس أمناء مؤسسة أولاد عبيد، أن المعرض بدأ اليوم الأحد ومستمر للثلاثاء القادم بنادى الإرادة والتحدى بإستاد كفر الشيخ الرياضى، وأضاف عبيد أن جمعية الهلال الأحمر الإماراتى سبق لها أن قامت بتوزيع الكسوة على أيتام مصر فى رمضان الماضى من خلال مؤسسة أولاد عبيد، وأن هذا المعرض يدعم العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين مصر والإمارات فى إطار تعاون مشترك بين القطرين الشقيقين.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة