التحقيق مع رئيس مباحث اتصالات الإسكندرية فى جنايتى التزوير والتربح

الخميس، 14 نوفمبر 2013 01:11 م
  التحقيق مع رئيس مباحث اتصالات الإسكندرية فى جنايتى التزوير والتربح صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر هشام نوفل رئيس نيابة المنشية ببدء التحقيق الفورى مع الضابط أحمد لطفى رئيس مباحث شرطة اتصالات غرب الدلتا بتهمتى التزوير فى محررات رسمية والاستيلاء على المال العام والتربح من أعمال الوظيفة دون وجه حق.

كان شريف جادالله المحامى السكندرى ومنسق حركة المحامين الثوريين قد تقدم عن نفسه وبصفته وكيلاً عن محمد على أحمد أمين الشرطة بمباحث اتصالات الإسكندرية وغرب الدلتا بالبلاغ رقم 448 لسنة 2013 ضد الضابط أحمد لطفى رئيس مباحث شرطة اتصالات غرب الدلتا بتهمتى جناية التزوير فى محررات رسمية وجناية الاستيلاء على المال العام والتربح من أعمال الوظيفة دون وجه حق.

كما قدم مستندات تثبت قيام الضابط بعمل محاضر وهمية ضد المواطنين من أصحاب مراكز الاتصالات، لا لشىء سوى زيادة مجهوده أمام رئاساته وتقاضى حافز الإجادة وقدم جادالله نماذج صارخة للتزوير عندما قدم دفتر حضور وانصراف الضباط وثابت به أن الضابط أحمد لطفى فى يوم راحته الأسبوعية ولم يحضر لعمله، فى حين أن دفتر القضايا عن ذات اليوم ثابت به قيام لطفى بتحرير محاضر والقيام بحملات لضبط جرائم الاتصالات.
ومن جانبه، أمر مساعد الوزير لشئون قطاع التفتيش اللواء محمود العشيرى إجراء تحقيق موسع فى الأمر، وتم الاستماع لأقوال جادالله وأمين الشرطة محمد على فى جلسة تحقيق مطولة امتدت لأكثر من خمس ساعات.
وأكد لجادالله أثناء التحقيق أن توجيهات الوزير هى عدم المساس بأمين الشرطة الشجاع بأى شكل وأن يتم التحقيق بكل دقة مع أى شخص كائنا من كان دون مراعاة لكون شقيق المبلغ ضده أحد كبار القيادات بإدارة التفتيش بوزارة الداخلية.

واختتم جادالله بلاغه بالتأكيد على أن الميول السياسية للضابط المبلغ ضده وتأييده لما يُسمى "شرعية المعزول" ليس لها أى دخل فى بلاغه، والذى حرص أن يكون قانونياً بنسبة مائة فى المائة، وأن تؤيد كل واقعة فى البلاغ بالمستندات الرسمية التى تؤيدها، وقد حددت النيابة جلسة 18/11/2013 لاستكمال التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة