ضبط نصف طن سكر فاسد ومصنع مخللات بدون ترخيص فى الإسماعيلية

الإثنين، 22 يوليو 2013 06:25 م
ضبط نصف طن سكر فاسد ومصنع مخللات بدون ترخيص فى الإسماعيلية جانب من المضبوطات
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الإسماعيلية من ضبط نصف طن سكر مدعم غير مطابق للمواصفات، وضبط مصنع للمخللات بدون ترخيص.. تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرير محاضر وجارٍ العرض على النيابة.

وكان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من المباحث يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة التموين والتجارة الداخلية ببعض الشكاوى من المواطنين لتضررهم من نقص أوزان السلع التموينية المُنصرفة لهم.

على الفور انتقل ضباط القسم لفرع الشركة العامة للسلع التموينية بالتنسيق مع مديرية التموين حيث تبين صحة البلاغ، وتمكنوا من ضبط المدعو هاشم .ر . م .م 49 سنة المدير المسئول مقيم حى السلام، دائرة قسم ثانٍ، حيث تبين وجود كمية تقدر بحوالى بنصف طن، من السكر غير مطابقة للأوزان المثبتة.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال قسم التموين بتاريخ اليوم وجارٍ العرض على النيابة العامة.

كما تم ضبط المدعو حمدى ط .م . م 46 سنة صاحب معمل لتصنيع المخللات كائن بحى السلام، دائرة قسم ثان لإدارته معمل مخللات بدون ترخيص وحيازته كمية من المخللات مُنتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمى بلغ وزنها حوالى ( نصف طن)، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.. تحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال قسم التموين بتاريخ اليوم وجارٍ العرض على النيابة العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة