خالد حلمى: الإنتاج لن يمنعنى من ممارسة هواية التمثيل

الأحد، 28 يوليو 2013 09:03 م
خالد حلمى: الإنتاج لن يمنعنى من ممارسة هواية التمثيل المنتج والممثل خالد حلمى
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للعام الثانى على التوالى يخوض المنتج خالد حلمى، تجربة التمثيل، حيث يشارك فى مسلسل "فض اشتباك" تأليف حازم متولى، وبطولة أحمد صفوت، إيناس كامل، عبد الرحمن أبو زهرة، طارق عبد العزيز، إيهاب فهمى، نبيل نجم وريم مصطفى، وإخراج أحمد نور فى أول تجربة له فى مجال الإخراج.

وقال خالد حلمى، لست غريبا على التمثيل فمنذ أن بدأت تجربة الإنتاج الدرامى فى الإذاعة وأنا أشارك فى الأعمال التى أنتجها كممثل، لأن التمثيل بالنسبة لى هواية، فأنا فى الأساس مخرج ومعظم أعمالى الإذاعية التى أنتجتها شركتى قمت بإخراجها بنفسى وفكرة الأداء والإلقاء ليست بغريبة على، كما أخرجت العديد من الإعلانات التليفزيونية وفى العام الماضى وأثناء بروفات الترابيزة لمسلسل "أخت تريز" للنجمة حنان ترك كنت أشارك فى البروفة مكان أحد الفنانين لم يتم التعاقد معهم وهى شخصية الضابط حسام وفوجئت بالمؤلف بلال فضل وصديقى المنتج أحمد نور، والمخرج حسام الجوهرى يطلبون منى أداء هذا الدور وقدمته بالفعل.

وأضاف حلمى: "وجدت ردود أفعال طيبة عن أدائى لهذا الدور، مما دفعنى للمشاركة هذا العام فى مسلسل "فض اشتباك"، حيث أقدم دور "أدهم" وهى شخصية مميزة للغاية لأنها من لحم ودم وهو رجل ورث عن والده أسطول للسياحة والذى يستغله كستار لتجارة المخدرات، ويستمر فى ذلك إلى أن يحدث له شىء يقلب الأحداث رأسا على عقب.

وعن مغامرته كمنتج فى إسناد البطولة فى مسلسل "فض اشتباك" لمجموعة من الشباب، قال خالد حلمى: ليست مغامرة لأننى أؤمن أن الدراما الحقيقية فى حياة الشباب الذين يمثلون النسبة الأكبر فى المجتمع، ولكى أناقش مشاكلهم لابد أن الذى يقدمها شاب فلا يعقل أن يناقش مشاكل الشباب ممثل عمره 60 أو70 عاما.

وأشار إلى أنه تلقى أكثر من ثلاثة عروض من شركات إنتاج أخرى للوقوف أمام الكاميرا، غير أنه رفضها لعدم رغبته فى الانشغال بهوايته فى التمثيل عن عمله الأصلى وهو الإنتاج وإخراج الأعمال الإذاعية.

وأكد المنتج خالد حلمى، أن دراما رمضان هذا العام متميزة للغاية، وهو ما يجعل المنافسة شديدة للغاية بين الأعمال، وقال: "رغم عرض المسلسل فى خمس قنوات مختلفة ويعود ذلك إلى أننا بدأنا التصوير متأخرا، مما أثر على تسويق المسلسل بشكل أو بآخر، ولكن أحمد الله أن المسلسل مطلوب من القنوات فى العرض الثانى بشكل كبير جدا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة