نادين صعب وأحمد عبد الحميد ورولا شامية وباتريسيا هاشم ضيوف "نورنا الليل"

الأربعاء، 07 أغسطس 2013 02:35 م
نادين صعب وأحمد عبد الحميد ورولا شامية وباتريسيا هاشم ضيوف "نورنا الليل" جانب من الحلقة
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضاف الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال كلا من النجمة رولا شامية، والنجمة نادين صعب، والفنان أحمد عبد الحميد وباتريسيا هاشم فى الحلقة الثامنة والعشرين من برنامجهما "نورنا الليل"، الذى يُعرض كل ليلة على الـ Otv.

رولا قالت خلال الحلقة إنها تحب الناس، ولا تتضايق من تعرفهم عليها فى الأماكن العامة بل ترضخ لطلباتهم وتتصور معهم، فطلب رجا منها صورة على الهواء وتصورا.

باتريسيا قالت إنها سعيدة بالنجاح الذى حققته خلال 4 سنوات من العمل المتواصل على موقعها الإلكترونى بصراحة، وأكدت أنها استطاعت خلال فترة وجيزة أن تترك أثراً، واعترفت أنها شاغبت قليلاً، لكنها كانت من أول من افتتحوا مواقع فنية لبنانية.

أحمد تمنى أن يكون شهر رمضان المبارك، شهر خير وسلام على لبنان والعالم العربى، وعن سبب عدم تحقيقه للشهرة التى يستحقها فردّ بأنه قصر قليلاً فى متابعة الموضوع وفى أخذ الفن على محمل الجد وانشغل فى أسفاره وحفلاته، فعلقت باتريسيا بأن صوته جميل جداً ويستحق أن يحقق النجاح، مُثنية على عودته وتركيزه على الشق الإعلامى.

نادين تمنت الخير والأمان لكل المشاهدين، وتحدثت عن انسحابها من حفل الموريكس دور بعد نيلها للجائزة معتبرة أن القيمين على المهرجان لم يقدروها ولم يتم تقديمها بالشكل اللائق ولم يتركوا لها مجالاً لتتكلم، كما أنهم طلبوا سيرتها الذاتية ولم يستخدموا منها شيئاً.

"نورنا الليل" يقدمه الإعلاميين رودولف هلال ورجا ناصر الدين، تتولى الإعداد فاطمة داوود والإخراج باتريك نعيمة ويعرض كل ليلة عند الثامنة والنصف مساء على الـ Otv.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة