انطلاق مهرجان "طهاة فى حب مصر" للترويج للسياحة بالغردقة

الأحد، 12 أكتوبر 2014 05:14 ص
انطلاق مهرجان "طهاة فى حب مصر" للترويج للسياحة بالغردقة منتجع أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نيفين محمد، رئيس مهرجان "طهاة فى حب مصر"، المقرر انعقاده فى الغردقة فى الفترة من 20 حتى 25 يناير، إن المهرجان يضم 30 شيفا من أمهر الطهاة والطباخين يتنافسون على تقديم أشهى الأكلات .

وأضافت نيفين أن فكرة إقامة مهرجان للطهاة هى تأكيد أن الموارد البشرية لها دور كبير فى الترويج للسياحة وعنصر أساسى فى الاستثمار، وتأكيد أن الطهاة فنانون بكل ما تحمله الكلمة ولتنشيط السياحة بشكل عام، وتعريف العالم بمدينة الغردقة السياحية، والتأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان وكنوع من أنواع التنشيط السياحى لمصر بشكل عام وتعريف السائح بمهارات القائمين على الأغذية بالمطاعم والقرى السياحية.

وذكرت رئيس المهرجان أن المهرجان سيضم عددا كبيرا من المشتركين من دول عربية مثل السعودية والكويت والمغرب ولبنان .

وأشارت إلى أن المهرجان يأتى بدعم من وزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة، وسيضم المهرجان عددا كبيرا من نجوم الساسة والاقتصاد والفن منهم الفنان حسن يوسف وأحمد وفيق، وسيقام خلال أيام المهرجان عدد من الندوات واللقاءات الفنية والحفلات والندوات الاقتصادية المختلفة.

وأكدت أن الفرصة ما زالت متاحة لاشتراك طهاة جدد من خلال يقوم ملء استمارت الاشتراك وفيها بيانات المشترك كاملة، ويدفع رسم اشتراك 300 جنيه للفرد من داخل مصر و100 دولار للطهاة من خارج مصر مع صورة شخصية .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة