وضع حجر الأساس لمنشآت جديدة بجامعة بنى سويف

الأحد، 12 أكتوبر 2014 04:10 م
وضع حجر الأساس لمنشآت جديدة بجامعة بنى سويف جانب من وضع حجر الأساس
بنى سويف ـ أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف، أن الجامعة أصبح بها 20 كلية خلال فترة قصيرة، مما يجعلنا نرفع دائما شعار (الفخر بجامعة بنى سويف)، لافتا إلى أنه جار الحصول على موافقة وزارة المالية للاستعانة بخريجى كلية التربية الرياضية فى مجال الأمن، مشيرا إلى أنه مع حرية التعبير عن الرأى ومشاركة جميع الطلاب فى الحوار والأنشطة المختلفة.

جاء ذلك خلال جولة رئيس الجامعة اليوم شرق النيل يرافقه د. طريف شوقى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة، لافتتاح عدد من المنشآت الجديدة بأرض الجامعة منها مبنى كلية الزراعة وعدد من المعامل لأقسام الوراثة وأمراض النبات والميكروبيولوجى والإنتاج الحيوانى والدواجن وعلوم الأغذية والألبان والبساتين والمحاصيل، بالإضافة إلى البوابة الجديدة لكلية الهندسة وكلية التربية الرياضية والمنشآت الأخرى مثل حمام سباحة أولمبى وملاعب مكشوفة.

بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لعدد من المنشآت الجديدة شرق النيل، وهى كلية الطب البيطرى وكلية التربية ومجمع المراكز البحثية والمكتبة المركزية والمبنى الإدارى لإدارة الجامعة والمخبز الآلى الجديد الذى سيخدم المدن الجامعية والجامعة شرق النيل.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة