إحالة 250 مدرسا بأزهر أسيوط للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 06:50 م
إحالة 250 مدرسا بأزهر أسيوط للتحقيق لتغيبهم عن العمل جانب من الجولة
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار متابعة سير العملية التعليمة بمحافظة أسيوط قام الشيخ جعفر عبد الله على رئيس قطاع المعاهد يرافقه عدد من وكلاء ومستشارى قطاع المعاهد الأزهرية بجولة تفقدية لمعاهد منطقة أسيوط الأزهرية، وذلك بهدف التعرف على مشكلات المعاهد والطلاب بالمحافظة على أرض الواقع ومحاولة تذليلها والتعرف على وسائل تأمين المعاهد وكيفية النهوض بها.

قام بزيارة لديوان منطقة أسيوط وقرر تحويل 29 موظفا بالمنطقة للتحقيق وخصم يوم من راتبهم بسبب تغيبهم وتقاعسهم عن أداء عملهم .

وقرر نقل شيخ معهد منقباد الإعدادى الثانوى لمسافة لا تقل عن 20 كيلو لعدم ارتدائه الزى الأزهرى بالإضافة إلى تقاعسه فى عمله، كما قرر نقل 5 مدرسين بالمعهد لمسافة لا تقل عن 20 كيلو للإهمال والتقصير وعدم جود دفاتر تحضير مع المدرسين، بالإضافة إلى الاستعانة فى الشرح بكتاب المرشد .
كما قرر التصديق على إحالة 250 مدرس من معاهد مختلفة للتحقيق وخصم يوم من راتبهم وذلك لتغيبهم أيام 9،8 واتصال غيابهم باجازة عيد الأضحى.

وقرر نقل شيخ معهد بنى غالب الإعدادى الثانوى لمسافة لاتقل عن 30 كيلو وذلك لعدم متابعته لدفاتر تحضير المدرسين وقيام أغلب المدرسين بالشرح من كتب خارجية .

وخلال الاجتماع الموسع بمديرى المراحل وبرؤساء الادارات التعليمية وشيوخ المعاهد أكد أن الأزهر الشريف يسعى للإصلاح والتطوير وأن مثل هذه الزيارات ليست للتحقيق أو العقاب بل هى للتواصل المستمر والفعال بين المناطق والقطاع والمشيخة وتهدف إلى التعرف على المشكلات التى تواجة المناطق ومحاولة حلها .

وطالب الموجهين بزيادة المتابعة والزيارة للمعاهد والتواصل مع المدرسين، بالإضافة إلى توفير الحلول البديلة التى يمكن من خلالها سد العجز بالمعاهد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة