ننشر اعترافات المتهم بإلقاء مادة سائلة على مرتضى منصور.. المتهم: "سيد مشاغب" وأعضاء بـ"الوايت نايتس" حرضونى على إهانة رئيس "الزمالك" بعد حبس زملائنا.. والنيابة تحقق مع المتهم بعد خروجه من المستشفى

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 01:44 م
ننشر اعترافات المتهم بإلقاء مادة سائلة على مرتضى منصور.. المتهم: "سيد مشاغب" وأعضاء بـ"الوايت نايتس" حرضونى على إهانة رئيس "الزمالك" بعد حبس زملائنا.. والنيابة تحقق مع المتهم بعد خروجه من المستشفى مرتضى منصور
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على أقوال المتهم فى واقعة إلقاء مادة سائلة على مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أثناء تواجده أمام مقر النادى.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة أمام المستشار أحمد دبوس رئيس نيابة العجوزة، وتحت إشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام لنيابات شمال الجيزة.

واعترف المتهم ويدعى "محمد.أ" 19 سنة طالب بجامعة حلوان ومقيم منطقة الهرم، أمام كريم رستم وكيل أول نيابة العجوزة بارتكابه واقعة التعدى على المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وإلقاء مادة سائلة عليه يشتبه فى أنه "بول" وذلك أمام مقر النادى، قائلا إن ذلك كان سببه إهانة "مرتضى" فقط والانتقال لأعضاء الرابطة المحبوسين.

وأضاف المتهم أنه تلقى تعليمات من قائد رابطة الوايت نايتس "سيد مشاغب" وعدد آخر من قيادات رابطة النادى بارتكاب تلك الواقعة، وهم من قاموا بتحريضه على ذلك، وأن التواصل فيما بينهم كان عن طريق التواصل الاجتماعى الفيس بوك بقصد النيل من مرتضى وإهانته أمام الرأى العام بعد حبس العديد من شباب الرابطة بقضيتى محاولة اغتياله المحبوس على ذمتها 10 أشخاص، ومحاولة اقتحام نادى الزمالك المحبوس على ذمتها شخصين من أعضاء الرابطة.

وأشار المتهم إلى أن عددا من أفراد أمن النادى تعدوا عليه بعد ارتكابه الواقعة، نقل على أثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج، بعد إصابته ببعض الكدمات والسحجات الخفيفة بأجزاء متفرقة من جسده.


موضوعات متعلقة:


المتهم بالتعدى على مرتضى منصور: قصدنا إهانته لحبسه شباب الرابطة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة