استعدادًا لامتحانات "أبنائنا بالخارج"..

رئيس الجالية المصرية بليبيا يناشد أولياء أمور الطلاب تسوية أوضاع أبنائهم

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 03:21 م
رئيس الجالية المصرية بليبيا يناشد أولياء أمور الطلاب تسوية أوضاع أبنائهم امتحانات – أرشيفية
طرابلس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد رئيس الجالية المصرية بليبيا الدكتور علاء حاضورة، أولياء أمور الطلاب المصريين المسجلين وغير المسجلين لامتحانات "أبنائنا بالخارج" إلى الإسراع بالتوجه لأقرب مدرسة مصرية لإقامتهم سواء بطرابلس أو بنغازى قبل يوم 23 أكتوبر الجارى لتسجيل أسماء أبنائهم استعداد لأداء امتحانات "أبنائنا فى الخارج" 2013-2014.

وأهاب الدكتور علاء حاضورة، بكل الطلاب الذين يرغبون تأدية "امتحانات "أبنائنا فى الخارج" عن العام الدارسى الماضى بضرورة التوجه إلى مقر المدرستين المصرية فى طرابلس أو بنغازى من أجل اتمام التسجيل لكل الطلاب المتواجدين حاليًا فى ليبيا والذين لم يؤدوا امتحانات العام الماضى جراء الظروف التى مرت بها ليبيا، حتى يتسنى للمدارس إرسال كشوفات الطلاب بكل المراحل إلى وزارة التربية والتعليم بمصر حتى يتم تسوية أوضاعهم للامتحانات بداية نوفمبر المقبل.

وأكد حاضورة ضرورة التوجه من قبل أولياء الأمور المتواجدين بكل مناطق ليبيا، إلى مقر المدرستين بطرابلس وبنغازى حتى يستكملوا استمارات التسجيل، حرصًا على مستقبل أبنائهم وعدم ضياع الفرصة حتى لا يضيع عليهم عام دارسى كامل.

ونوه رئيس الجالية المصرية بليبيا، بأن عدد الطلاب المتواجدين حاليًا بليبيا قرابة 800 طالب وطالبة لكل المراحل الدراسية، موضحًا أن العام الماضى كان مسجلاً به 1200 طالب وطالبة لامتحانات أبنائنا بالخارج، لأن نتيجة الأوضاع الراهنة بليبيا فقد غادرت أعداد من الأسر إلى مصر وقاموا بتحويل أوراق أبنائهم.

يذكر أن الطلاب المصريين فى ليبيا "أبناؤنا بالخارج" لم يؤدوا امتحانات العام الدراسى 2013 -2014 نظرًا للظروف غير المستقرة فى ليبيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة