نقابة الكيماويات تطالب القوى العاملة بمفاوضات حول مطالب "الحرير الصناعى"

السبت، 18 أكتوبر 2014 01:29 م
نقابة الكيماويات تطالب القوى العاملة بمفاوضات حول مطالب "الحرير الصناعى" الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت النقابة العامة للعاملين بالكيماويات، الدكتورة ناهد العشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، فتح إجراءات المفاوضة الجماعية مع إدارة شركة الحرير الصناعى بكفر الدوار، لبحث مطالب 3 آلاف عامل محرومين من الزيادة التى طرأت على أجورهم الإضافية بعد ضم العلاوات الاجتماعية للأجور الأساسية منذ أول يوليو 2007.

وأكد عماد حمدى رئيس النقابة فى تصريحات الصحفية، أن قانون العمل واللوائح المنظمة للعمل بشركات القطاع العام، أكد على صرف الحوافز الإضافية بنسبة من الأجر الأساسى الشامل، وأن العاملين بشركة الحرير الصناعى لم تطرأ عليهم أى تعديلات فى حوافزهم بعد ضم هذه العلاوات للأجور الأساسية.

وقال رئيس النقابة إن جميع العاملين بشركات كفر الدوار الصناعية محرومون من هذه الزيادة فى الحوافز التى يحصل عليها زملاؤهم فى بقية الشركات بالتجمعات الصناعية الأخرى بالمحافظات.

وأضاف "نحن حريصون على صرف هذه المستحقات للعاملين بهذه المنطقة الصناعية من خلال مراحل التفاوض أو الوساطة أو التحكيم، وهو حق كفله القانون والدستور والاتفاقيات الدولية".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة