وزير الدفاع التونسى: عملية إنزال للجيش منعت الإرهابيين من ضرب الانتخابات

الأحد، 26 أكتوبر 2014 07:30 م
وزير الدفاع التونسى: عملية إنزال للجيش منعت الإرهابيين من ضرب الانتخابات الجيش التونسى "أرشيفية"
تونس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف وزير الدفاع الوطنى التونسى غازى الجريبى أن قوات الجيش قامت الليلة الماضية بعملية إنزال بالطائرات فى مرتفعات جندوبة والكاف شمال غربى تونس واستعملت الطائرات لضرب الأماكن التى قد يحتمى بها عناصر المجموعات الإرهابية المتحصنة بهذه المناطق.

وقال الجريبى فى تصريحات نقلتها وكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم إن الهدف من هذه العمليات، هو منع المجموعات الإرهابية من التجمع فى مكان واحد وتوحيد جهودها من أجل التخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية يوم الاقتراع، علاوة على منعها من التزود بالمؤونة.

وأضاف ان قوات الجيش الوطنى بالتعاون الوثيق مع قوات الأمن الداخلى أحبطت العديد من محاولات التهريب، وتمكنت من درء كل محاولات دخول الشاحنات والسيارات الرباعية الدفع المحملة بالمواد المهربة، والتى يحتمل أن تكون بينها أسلحة.

وعبر الوزير عن ارتياحه لسير العملية الانتخابية، مجددا استعداد المؤسسة العسكرية للسهر على تأمين العملية الانتخابية فى جميع مراحلها.

وأفاد بأنه قام برفقة عدد من القيادات العسكرية بزيارات لعدد من مراكز الاقتراع للوقوف على جاهزية واستعداد قوات الجيش الوطنى وقوات الأمن الداخلى ليوم الاقتراع.

وأكد الجريبى كل التونسيين على جاهزية المؤسستين الأمنية والعسكرية للذود عن حرمة الوطن والدفاع عنه والتصدى لكل التهديدات الإرهابية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة