موجز الصحافة المحلية.. "الأباتشى تنتقم للشهداء"

الإثنين، 27 أكتوبر 2014 10:36 م
موجز الصحافة المحلية.. "الأباتشى تنتقم للشهداء" طائرة أباتشى ـ أرشيفية
إعداد أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف المحلية عددًا من الأخبار المهمة التى تشغل الرأى العام الداخلى والخارجى، وكان أهمها ما نشر فى جريدة "اليوم السابع" تحت عنوان "الأباتشى تنتقم للشهداء".

ونشرت الجريدة تفاصيل تصفية 23 إرهابيًا وتدمير 5 مخازن أسلحة فى الحملة المتصلة التى تنفذها القوات المسلحة ضد البؤر الإرهابية فى سيناء.

كما تقرأ على صفحات الجريدة أيضًا تغطية للانتخابات البرلمانية فى تونس، والسقوط المدوى لحركة النهضة المنتمية لجماعة الإخوان، فى النتائج شبه الرسمية، أمام تقدم حزب "نداء تونس" العلمانى، الذى يقترب من حسم غالبية مقاعد البرلمان لصالحه.

فيما نشرت جريدة "الأهرام" إعلان سوتس لياسيدس سفير قبرص بالقاهرة أن الرئيس القبرصى نيكوس أناستادياديس سيزور مصر فى الثامن من الشهر المقبل، للمشاركة فى القمة الثلاثية بين مصر واليونان وقبرص، التى ستعقد فى القاهرة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسى ورئيس وزراء اليونان.

وأبرزت جريدة "الأخبار" توعد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء مغتصبى أراضى الدولة بقطع أياديهم، وقرار استغلال 15 ألف متر مربع من أراضى الدولة الاستغلال الأمثل ليستفيد منها الباعة الجائلون ويصبحوا تجارا صغارا لهم رخص وبطاقات ضريبية.

وأكدت جريدة "المصرى اليوم" نقلاً عن مصادر قضائية وأمنية أن التحقيقات فى واقعة تفجير كمين كرم القواديس بالشيخ زويد، توصلت إلى هوية الإرهابيين المشاركين فى العملية، وكشفت التحقيقات أن الانتحارى منفذ العملية سبق اتهامه فى القضية الخاصة بتفجير مبنى مدرية أمن القاهرة، وتوصلت أجهزة الأمن إلى أسرته، وتبين أن المتهم من سكان العريش.

وصدرت جريدة "الشروق" فى صفحتها الأولى خسارة حزب حركة النهضة "إخوان تونس" أكثرية مقاعد أول برلمان بعد الثورة لصالح حزب نداء تونس العلمانى بعد 3 سنوات من فوزه بأكثرية مقاعد المجلس التأسيسى، وتشكيله حكومة برفقة حزبى التكتل والمؤتمر من أجل الجمهورية.

موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهراً


موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة السادسة مساءً


موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة العاشرة مساء


موجز العاجل..وزير خزانة أمريكا: توريد الأباتشى لمصر لمكافحة الإرهاب


موجز الصحف العالمية.. رد مصر على الإرهاب قد يشمل استهدافه بالخارج


موجز الاقتصاد.. المالية: اللجوء لصندوق النقد أمر غير مطروح حاليا


موجز المحافظات.. جامعة الإسكندرية تفصل 7 طلاب نهائيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة