مواطن لـ"مانشيت": نجلى تعرض لإهمال طبى بمستشفى بنها الجامعى.. دخل المستشفى لتلقى العلاج بعد بتر إصبع يده فتفحمت قدمه.. ولم يتم التحقيق مع الطبيب.. والقرموطى للمسئولين: يمهل ولا يهمل

الأربعاء، 29 أكتوبر 2014 09:50 م
مواطن لـ"مانشيت": نجلى تعرض لإهمال طبى بمستشفى بنها الجامعى.. دخل المستشفى لتلقى العلاج بعد بتر إصبع يده فتفحمت قدمه.. ولم يتم التحقيق مع الطبيب.. والقرموطى للمسئولين: يمهل ولا يهمل الإعلامى جابر القرموطى
كتبت هاجر حسام – رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سعيد عفيفى، والد باسم ضحية الإهمال الطبى بمستشفى بنها الجامعى، إن ابنه ذهب للمستشفى بعد أن تعرض أحد أصابع يده اليسرى للبتر، وبعد خضوعه لعملية جراحية دامت لأربع ساعات خرج نجله يشتكى من رجله، مضيفا أنه اكتشف أن رجل نجله تفحمت تماما.

وأضاف عفيفى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مانشيت"، والمذاع عبر فضائية "أون تى فى"، الذى يقدمه الإعلامى جابر القرموطى، أنه ذهب ليحرر محضرا ضد الطبيب والمستشفى بعد ما تعرض له نجله من الإهمال إلا أن ضابط القسم طرده، وحتى الآن لم يحاسب الطبيب على إهماله ومازال هو يتكفل بعلاج نجله، متابعا: "أنا بعت كل حاجة عندى عشان أصرف على علاجه".

وطالب عفيفى بضرورة محاسبة وزيرى التعليم العالى والصحة والطبيب الذى أجرى لنجله العملية الجراحية، إضافة إلى ذلك إيجاد وظيفة لنجله، خاتما حديثه قائلا :" حرقوا قلبى على ابنى وذنبه فى رقبتهم".

وعلق جابر القرموطى على ذلك الحادث قائلا :"ده لو ابن شخص مشهور كانت الدنيا اتقلبت وعُوقِب المتسبب فى إهماله"، مضيفا أن باسم كان يعانى من إصبع قد بتر وخرج من المستشفى ومستقبله ضائع، متابعا :" هواللى مالوش ضهر يتسلخ على بطنه، حق الناس دى هريجعلها ولا لأ بلاش كوسة وقرع".

وشدد القرموطى على ضرورة معرفة مرتكب ذلك الخطأ ومحاسبته، موضحا أن الراجل البسيط هو الأساس وعمود البلاد، وعندما يغضب لا أحد يستطيع الوقوف أمامه، موجها حديثه للمسئولين قائلا:" الله يمهل ولا يهمل فارحموا من فى الأرض يرحمكم من فى السماء".



موضوعات متعلقة :


بالصور.. جابر القرموطى يعيش معاناة "الفران" فى "مانشيت"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة