ندوة بمركز أهناسيا غرب بنى سويف للتعريف بحزب حماة الوطن

الجمعة، 03 أكتوبر 2014 04:55 م
ندوة بمركز أهناسيا غرب بنى سويف للتعريف بحزب حماة الوطن قيادات الحزب خلال الندوة
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب حماة الوطن ببنى سويف ندوة فى قرية الجنادى بمركز أهناسيا غرب المحافظة للتعريف بالحزب ومبادئه وقياداته والاستماع إلى المشكلات الملحة التى تواجههم وذلك فى حضور العشرات من أهالى القرية.

أكد عمر أبوخضرة، أمين الحزب بالمحافظة، أن الحزب وسطى مدنى سياسى يرعى مصالح الفقراء ويسعى لرأب الصدع ووحدة الأمة وبناء مستقبل مشرق على أساس من العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص مطالبا بروح التعاون والعمل ونبذ السلبية خلال الفترة الحالية.

بينما أشار محمد سعد أمين التنظيم على أن الرئيس عبدالفتاح السيسى ينحاز إلى الفقراء ويحاول جاهدا تحسين احوالهم المعيشية، وذلك ما يستفز مروجى الفتن والإرهابيين أعداء الوطن الذين يريدون نشر الروح الانهزامية والتخريب لإجهاض التنمية الحقيقية وفصل القائد عن شعبه ضاربا المثل لتطبيق منظومة الخبز والسلع التموينية وقريبا البوتاجاز والمواد البترولية.


بينما تحدث محمد عبدالمنعم أمين شباب الحزب عن أهمية تنمية القرية من خلال سواعد شبابها واهتمامهم بتوعية الأهالى بما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات. وفى ختام اللقاء طالب الأهالى بتشغيل مخبز القرية الذى يخدم حوالى 8 آلاف مواطن، للحصول على احتياجاتهم بدلاً من اعتمادهم على مخابز القرى المجاورة أو مدينة أهناسيا.

قيادات الحزب خلال الندوة
قيادات الحزب خلال الندوة

أمين الحوى خلال كلمته
أمين الحوى خلال كلمته

جانب من الحضور
جانب من الحضور

الأهالى أثناء متابعتهم اللقاء
الأهالى أثناء متابعتهم اللقاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة