5 نجوم ضحايا "فوبيا الخوف".. راؤول اعتزل بسبب الطائرات.. جونز مرعوب من الأسانسير.. رونى "بيخاف ينام لوحده".. بيكهام تفزعه الطيور.. وبيتر كراوتش يخشى الأماكن المرتفعة

الخميس، 09 أكتوبر 2014 03:26 م
5 نجوم ضحايا "فوبيا الخوف".. راؤول اعتزل بسبب الطائرات.. جونز مرعوب من الأسانسير.. رونى "بيخاف ينام لوحده".. بيكهام تفزعه الطيور.. وبيتر كراوتش يخشى الأماكن المرتفعة ديفيد بيكهام
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجنت فوبيا الخوف خمسة من نجوم كرة القدم فى زنزانتها، حيث تسبب هاجس الخوف لديهم فى اتخاذهم قرارات خطيرة، وصلت فى بعض الأحيان لاعتزال الكرة هروباً من الفوبيا التى تطاردهم بين الحين والآخر.

وكانت الطائرات والمصاعد والوحدة والطيور والأماكن المرتفعة أبرز مشاهد الفوبيا التى طاردت نجوم الكرة العالمية، ونرصدها فى التقرير التالى..

راؤول جوتيريث أعلن اعتزال الكرة خوفاً من ركوب الطائرات
راؤول جوتيريث أعلن اعتزال الكرة خوفاً من ركوب الطائرات

لاعب منتخب بوليفيا السابق، الذى أعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً، بسبب خوفه الدائم من ركوب الطائرات أثناء الانتقال للعب مع فريقه دولياً، وسبب هذا الخوف هو حادثة الطائرة الذى تعرض لها منذ 5 سنوات، وتم إنقاذه منها بأعجوبة، ومن ذلك الوقت لم يقترب من أى طائرة.

فيل جونز مرعوب من ركوب الأسانسير خارج إنجلترا
فيل جونز مرعوب من ركوب الأسانسير خارج إنجلترا

فيل جونز، مدافع مانشيستر يونايتد، أعلن أنه لا يستطيع ركوب المصاعد خارج المملكة المتحدة، حيث يصاب برعب شديد، ربما يؤدى لتعرضه للإغماء، وأكد اللاعب أن ذلك الرعب لا يصيبه فى بلده الأصلى، حيث يستخدم المصاعد بشكل اعتيادى داخل إنجلترا.

رونى بيخاف ينام لوحده
"رونى بيخاف ينام لوحده"

واين رونى، مهاجم مانشيستر يونايتد ولاعب منتخب إنجلترا، يعانى من مشكلة كبيرة، وهى أنه لا يستطيع النوم بشكل جيد أثناء سفره مع فريقه فى المباريات المهمة وخلال المعسكرات التدريبية، ومشكلة "رونى" أنه يخاف الوحدة بشكل كبير، ولا يستطيع البقاء وحده لفترات طويلة.

بيتر كراوتش يعانى فى الأماكن المرتفعة
بيتر كراوتش يعانى فى الأماكن المرتفعة

على الرغم من ضخامة بنيان هذا اللاعب، إلا أنه يعانى مشكلة كبيرة فى التعامل مع الأماكن المرتفعة، لاعب المنتخب الإنجليزى أكد أن هذا الخوف لا يصيبه عندما يكون بصحبة أحد أفراد عائلته أو أصدقائه.

ديفيد بيكهام يعانى من فوبيا الطيور
ديفيد بيكهام يعانى من فوبيا الطيور

نجم منتخب إنجلترا السابق ديفيد بيكهام، كشف أنه يعانى من نوع غريب من الفوبيا وهو الخوف من الطيور، فعندما يرى لاعب ريال مدريد السابق سرباً من الطيور يحلق فى السماء أثناء التدريبات أو حتى فى مباراة رسمية تصيبه حالة غير مبررة من الخوف الشديد تدفعه للتخلص من الكرة بأى شكل ممكن، وهو ما تسبب له فى الارتباك الشديد.


اقرأ أيضا..

خطأ” الجبلاية يحرم الإسماعيلى من 6 نقاط

وزير الرياضة يطمئن على المنتخب ويطالبه بالفوز على بتسوانا

الزمالك يعسكر لدجلة ظهر ودية الشبيبة

حرق يافطة المدير التنفيذى بالجبلاية يثير أزمة فى الشرقية

ركبة إكرامى” تهدد أحلام الأهلى فى حصد الكونفدرالية

بالصور.. “ألقاب عالمية لنجوم مصرية”.. شيكابالا وزنجا ومارسيللو ودونجا وتيجانا ومارادونا وتريزيجيه.. لاعبون مصريون بأسماء دولية

تعرف على أبرز 7 مشاهد فى الكرة الإنجليزية بعد مرور 7 جولات من “بريمير ليج”









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة