القوات المسلحة تقدم أجهزة كهربائية للأسر المتضررة من الدابودية والهلايل

الخميس، 09 أكتوبر 2014 06:27 م
القوات المسلحة تقدم أجهزة كهربائية للأسر المتضررة من الدابودية والهلايل اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت المنطقة الجنوبية العسكرية بتوزيع المئات من الأجهزة الكهربائية على 178 أسرة من المتضررين من أحداث الفتنة التى وقعت بين عائلتى الدابودية وقبيلة بنى هلال، وذلك خلال المؤتمر الجماهيرى الذى أقيم بقطاع أسوان العسكرى بحضور اللواء أ ح يحيى الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء مصطفى يسرى محافظ اسوان، والدكتور منصور الكباش رئيس جامعة أسوان، ورئيس لجنة المصالحة بين العائلتين، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة وكبار ورموز العائلتين.

يأتى ذلك حرصا من القوات المسلحة على تخفيف العبء عن كاهل هذه الأسر مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك والذكرى 41 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وخلال كلمته قدم اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان، بتوجيه الشكر لكل من ساهم فى إنهاء هذه الفتنة وبدء مراحل جديدة من الترابط والتلاحم بين العائلتين، والذى يعكس مدى الوعى الوطنى والإحساس بالمسئولية من أبناء العائلتين وضرب القدوة والمثل للأجيال القادمة فى نبذ العصبية وحقن الدماء وتأصيل دولة القانون.

من جانبه نقل اللواء يحيى الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، تحية الفريق أول صدقى صبحى واعتزازه بأبناء محافظة أسوان وتقديره لعطائهم الوطنى داخل القوات المسلحة بكل الصدق والتفانى فى أداء الواجب، وما يتمتعون به من قيم ومبادئ أصيلة ونقية تعكس المعدن الحقيقى للشعب المصرى.

مؤكدا أن مصر تحتاج خلال هذه المرحلة إلى كل جهد وطنى يقدمه أبناوها المخلصون من أجل التغلب على المشاكل والصعاب التى تواجهها وتعوق انطلاقتها نحو بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة فى كافة ربوع مصر، وأكد على حرص القوات المسلحة على المساهمة فى دعم مقومات التنمية الحضارية خاصة فى جنوب مصر والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطن.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة